الرئيسية / اخبار / بالصــور: ” الجالية الصحـراوية بلاس بالماس تشيد بنـضال جماهيرنـا بالمناطـق المحتلـة تحـت مظـلة الوحـدة الوطنية “.

بالصــور: ” الجالية الصحـراوية بلاس بالماس تشيد بنـضال جماهيرنـا بالمناطـق المحتلـة تحـت مظـلة الوحـدة الوطنية “.

أفاد موفد شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الأخ”براهيم السيفر”، إلى لاس بالماس دي غران كناريا الإسبانية مساء أمس السبت، أن الجالية الصحراوية لاتزال تواصل أحتفالاتها بذكرى  عيد الوحدة الوطنية وذكـرى بناء أول خيمة بمخيم أڭديم أزيك.

حيث أقدمت الجالية على تنظيم وقفة في قلب العاصمة الكنارية وكذلك نصبت  خيمة تقليدية تؤكد أصالة الشعب الصحراوي والتمسك  بقيم  ومبادئ جبهة البوليساريو  وسط مشاركة متميز من المتعاطفين الإسبان يتقدمهم الناشط الدولي كارميلو راميرز والناشطة و خوسيفينا ميلان” والذين منعتهم سلطات الاحتلال المغربي مؤخرا من الدخول لمدينة الداخلة المحتلة مباشرة بعد أستشهاد البطل حسنة الولي.

هذا وأجمع المشاركون في التظاهرة على أن يوم ذكرى الوحدة الوطنية التي يحتفل بها الشعب الصحراوي يوم 12 أكتوبر من كل عام تعتبر محطة بارزة  في مسار الكفاح الوطني من أجل استكمال الاستقلال الوطني وتحقيق أهداف كل الصحراويين خاصة عندما أجمعو في مثل هذا اليوم على أن يتركو القبلية والاقليمية والمضي قدما نحو تحرير اراضينا المستعمرة  و اتباع خطى ثورة 20 ماي الخالدة.

وطالبت الجالية الصحراوية في ذات السياق من كافة الجماهير أين ما تواجدو  إلى المزيد من الوحدة والصمود والتضامن والتلاحم والالتفاف حول طليعة كفاحنا الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، حتى تحقيق الحرية والاستقلال تحت كنف الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بقيادتكم الحكيمة.

تغطية  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية لأنشطة جمعيات الجاليات الصحراوية بأوروبا بمناسبة تخليد ذكرى عيد الوحدة الوطنية وذكـرى بناء أول خيمة بمخيم أڭديم أزيك.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.