اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / بالصـور:”الجالية الصحراوية بفرنسا تصنع الحدث في ذكرى الوحدة الوطنية وتعلن أنه لا سبيل أمامها سوى التمسّك بها”

بالصـور:”الجالية الصحراوية بفرنسا تصنع الحدث في ذكرى الوحدة الوطنية وتعلن أنه لا سبيل أمامها سوى التمسّك بها”

صنعت الجالية الصحراوية بفرنسا الحدث وبضبط في منطقة دوسيفر يوم أمس السبت عندما أعلنت  أنه لا سبيل أمامها سوى التمسّك بالوحدة الوطنية  كخيار استراتيجي في مسيرتنا التحررية.  

وبحسب البيان  الإخبــاري الذي أصدره المرصد الاعلامي الصحراوي لتوثيق انتهاكات حقوق الانسان والذي توصلت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية بنسخة منه فان احتفالات الجالية الصحراوية  بذكرى  عيد الوحدة الوطنية وذكـرى بناء أول خيمة بمخيم أڭديم أزيك قد تميزت بمشاركة رسمية وشعبية مشرفة رفعت جالية مؤطرة من أجل الوحدة الوطنية.  

هذا وتميزت المداخلات بتنوعها في المضمون الوطني والتي أكدت جميعها على التمسك بالوحدة الوطنية والجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب كممثل وحيد وأوحد للشعب الصحراوي وكذلك الانخراط الفوري في الإستنفار الشامل و الاستعداد لمواجهة التطورات المتسارعة للقضية الوطنية.  

الوفد الصحراوي الرسمي مثله  الأخ بابية الشيعة وزير النقل المسوؤل عن الوفد والأخ الدكتورالسالك عبد الصمد عن المجلس الإستشاري والأخت خدو الحاج عضو البرلمان والمكلفة بالشؤون السياسية و الأخ الحسن ميليد علي ونائبه محمود مالو.

تغطية  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية لأنشطة جمعيات الجاليات الصحراوية بأوروبا بمناسبة تخليد ذكرى عيد الوحدة الوطنية وذكـرى بناء أول خيمة بمخيم أڭديم أزيك.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.