الرئيسية / اخبار / “شبكـة ميزرات الإعلامية” تعزي عائلة “أهــل محمدين” في وفاة والدهـم المناضل المغفور له بإذن الله محمد نافع الفيلالي

“شبكـة ميزرات الإعلامية” تعزي عائلة “أهــل محمدين” في وفاة والدهـم المناضل المغفور له بإذن الله محمد نافع الفيلالي

بعث المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية ، صباح  اليوم الجمعة 10 أكتوبر 2014 م الموافق لـ 16 ذي الحجة 1435هـ، برقية عزاء ومواساة لعائلة “أهــل محمدين”، في وفاة والدهم المناضل المغفور له بإذن الله “محمد نافع الفيلالي” .  

وقال المكتب التنفيذي في هذا السياق :  “علمنا بألم شديد بنبأ وفاة والدكم البطل المناضل “محمد نافع الفيلالي” الذي وفاه الأجل المحتوم يوم أمس الخميس بالمستشفى العسكري بالعاصمة الإسبانية مدريد، وإننا إذ نشارككم الألم في خسارة هذا الأب الطاهر بأذن الله لنبعث لعائلتكم الموقرة والمحترمة أحر التعازي، وأصدق المواساة، راجين من العلي القدير أن  يتغمد روح الفقيد  بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ، وأسكنه فسيح جناته و إنا لله وإنا إليه راجعون”.          
 

المرحوم بإذن الله من مواليد 1947 بمنطقة البوعلاتية، وكان من الأوائل الذين انخرطوا في صفوف الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب منذ تأسيسها.  

هذا وقاتل في صفوف جيش التحرير الصحراوي ضد الإستعمار كما أشتغل كمشرف على الطلبة بالمؤسسات الوطنية الصحراوية و بجمهوريتي الجزائر و ليبيا و كذلك عضو بالمجلس الإستشاري الصحراوي.     

المرحوم أب لخمسة أبناء وخمس بنات ومن سكان دائرة الدشيرة بولاية العيون بمخيمات اللاجئين الصحراويين.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.