اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / وصول “قـوة عسكـرية” منقولة جواً إلى الداخلـة قبل ساعات قليلة من الإفراج عن المعتقلين، والمنتخبون يقلبون الطاولة !

وصول “قـوة عسكـرية” منقولة جواً إلى الداخلـة قبل ساعات قليلة من الإفراج عن المعتقلين، والمنتخبون يقلبون الطاولة !

أفادت مصادر خاصة لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية بالداخلة المحتلة مساء أمس الثلاثاء، أن “قوة عسكـرية مغربية” وصلت إلى المدينة قادمة من داخل المملكة جواً.           

وكانت تعزيزات قمعية مغربية كبيرة، قد وصلت المدينة تتكون من العشرات من السيارات العسكرية وقوات التدخل السريع، بعدما شهدت المدينة نهاية الأسبوع الماضي، مظاهرات عارمة أمام المستشفى العسكري احتجاجا على وفاة الشهيد البطل و الناشط الحقوقي والمعتقل السياسي حسنة الوالي.       

وتأتي هذه التعزيزات غداة الإفراج خلال الساعات القادمة بإذن الله، عن أربعة معتقلين سياسيين صحراويين من سجن الداخلة الرهيب و هم “المحجوب أولاد الشيخ”و”محمد مانولو”و”كمال الطريح”و”عبد العزيز براي”، بعدما قضوا ثلاثة سنوات سجنا نافذة متنقلين بين زنازن السجون بالعيون والداخلة المحتلتين.  

من جهة أخرى، أكدت لنا مصادر مطلعة أن مجموعة ممن يصطلح عليهم بالمنتخبين من مدينة الداخلة المحتلة، حذرو صراحة السلطات المغربية من أي ضغط غير قانوني قد تمارسه على عائلة الشهيد الصحراوي حسنة الوالي. 

وطالبوا كذلك خلال أجتماع لهم بمايسمى ولاية جهة وادي الذهب لكويرة، بالكف فوراً ، عن ممارسات أعمال القمع والتنكيل الوحشي في حق المدنيين الصحراويين.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.