اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / “الوضع الصحي الخطير والحرج للمعتقل حسنة الوالي يحول الداخلة المحتلة إلى حالة من الغضب الشعبي الكبير”.

“الوضع الصحي الخطير والحرج للمعتقل حسنة الوالي يحول الداخلة المحتلة إلى حالة من الغضب الشعبي الكبير”.

تعيش مدينة الداخلة المحتلة في هذه الأيام حالة من الغضب الشعبي الكبير بسب الحالة الصحية و الوضع المزري للمعتقل السياسي الصحراوي حسنة الوالي و الذي يرقد بغرفة الإنعاش بالمستشفى العسكري الثاني .
  
و عليه خرجت الجماهير الصحراوية الصامدة من جديد  بحي أكسيكسات قبل ساعات من الأن لتأكد وحدة وتلاحم الشعب الصحراوي خلف أبنائه المعتقلين ، الوقفة و كالعادة جوبهت بحالة من العسكرة الشديدة عجزت خلالها قوات الإحتلال عن التدخل على الوقفة لـ30 دقيقة تقريبا إستمر خلالها المنتفضون بترديد الشعارات الوطنية الثورية .  

وبقي إلى أن نشير أن الأسبوع القادم سيعرف إطلاق سراح عدد من المعتقلين السياسين على خلفية إنتفاضة الداخلة المحتلة بعد إنقضاء فترة محكوميتهم الجائرة و اللتي دامت 3 سنوات .  

و في الختام علمت “شبكة أميزيرات الإعلامية” من كافة مكونات إنتفاضة الإستقلال بالداخلة المحتلة أن قوات الإحتلال تنتظرها أيام سوداء في ظل الوضع الصحي المتدهور للأخ حسنة الوالي  .  

كما تعتذر “شبكة أميزيرات الإعلامية” لكافة قرائها عن عدم تمكنها من توثيق الوقفة لأسباب خارج عن إرادتنا ، لكن نعدكم بكل جديد إنشاء الله في الساعات القادمة .

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.