اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / نقـل “حسسـنة الوالـي” إلى المستشفـى و تــدهـور الوضـــع الصحي لـ ” عبد السلام لمادي ” بسبب مضاعفات الإضـراب.

نقـل “حسسـنة الوالـي” إلى المستشفـى و تــدهـور الوضـــع الصحي لـ ” عبد السلام لمادي ” بسبب مضاعفات الإضـراب.

لجأت إدارة السجن المحلي بالداخلة / الصحراء الغربية مساء يوم الأربعاء بتاريخ 24 سبتمبر / أيلول 2014 إلى نقل السجين الصحراوي ” حسسنة الوالي ” إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة المذكورة بعد تدهور وضعه الصحي بسبب آلام حادة نعرض لها فجأة على مستوى الجهاز الهضمي . 
و مباشرة بعد أن خضع ” حسنة الوالي ” لفحوصات طبية بقسم المستعجلات ، أمر الطبيب إحالته على غرفة بداخل المستشفى من المنتظر أن يقضي الليلة بها محروسا من قبل مجموعة من عناصر الشرطة المغربية، في انتظار ما ستفسر عنه الفحوصات التي سيخضع لها من نتائج.       
و في موضوع متصل بوضعية المعتقلين السياسيين الصحراويين ، لا زال السجين الصحراوي ” عبد السلام لمادي ” مستمرا في إضرابه المفتوح عن الطعام بالسجن المحلي لأيت ملول / المغرب، الذي تحول إلى سجن عقابي و انتقامي من سجناء الرأي الصحراويين.                      
و في إفادة لأم السجين ” عبد السلام لمادي ” أن أخته ” أم العيد لمادي ” تمكنت بتاريخ 24 سبتمبر / أيلول 2014 من زيارته داخل السجن المحلي لأيت ملول / المغرب بعد ترحيله قسرا منذ حوالي 04 أيام، مؤكدة على تدهور وضعه الصحي بسبب مضاعفات الإضراب المفتوح عن الطعام و بسبب سوء المعاملة و الظروف الصعبة الخطيرة المحيطة بهذا الترحيل التعسفي الذي تعرض له، مبدية تخوفها من أن تتعرض حياة أخيها للخطر و للإهمال و عدم المبالاة من قبل إدارة السجن.   المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.