اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / العداءة العالمية ليلى أميدان مرفوقة بفريق صحفي بالتلفزيون الفرنسي يزرون العيون المحتلة وسط إجراءات قمعية مشددة

العداءة العالمية ليلى أميدان مرفوقة بفريق صحفي بالتلفزيون الفرنسي يزرون العيون المحتلة وسط إجراءات قمعية مشددة

علمت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية قبل قليل من مساء الثلاثاء،  أن العداءة العالمية الصحراوية ليلى أميدان،  مرفوقة بفريق صحفي بالتلفزيون الفرنسي من القناة الثانية الرسمية،  قد وصلو مدينة العيون المحتلة وسط إجراءات قمعية مشددة من طرف قوات الاحتلال المغربي.

وبحسب ما أكدته مصادر ميزرات، فإن الزيارة تدوم لمدة يومين وذلك قصد إنجاز روبرتاج متلفز،  عن بدايات إنطلاق  مسيرة العداءة ليلى أميدان الرياضية. 

هذا ويشهد منزل عائلة أهل أميدان،  بحي لبلانات شمال العودة حصار قمعي غير مسبوق بمختلف الأجهزة الإستخباراتية المغربية حيث يقيم الوفد المذكور.

وكان الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، قد كرم مؤخرًا العداءة العالمية ليلى أميدان بقصر الأليزية في باريس بعد فوزها بالميدالية البرونزية في البطولة الأوروبية لألعاب القوى.

كما هنأت وزارة الشباب والرياضة، العداءة الصحراوية،ليلى اميدان على فوزها بالمرتبة الثالثة في بطولة اوروبا التي نظمت بمدينة زيوريخ السويسرية في الفترة ما بين 12 و 17 اغسطس 2014 .     

وقالت بيان للوزارة انها تلقت بكثير من البهجة والفرح، خبرفوز العداءة الصحراوية،مهنئة الشعب الصحراوي، وكل الرياضيين والرياضيات و الشباب الصحراوي  على هكذا إنجاز رياضي مستحق ذو بعد دولي للعداءة ليلى أميدان.  

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.