اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / “جمعية إبصار الخير للمعاقين” تعلق كافة أنشطتها بالمنطقة وشبكة ميزرات تتأسف كثيراً وتناشدها بإستئناف عملها قريباً

“جمعية إبصار الخير للمعاقين” تعلق كافة أنشطتها بالمنطقة وشبكة ميزرات تتأسف كثيراً وتناشدها بإستئناف عملها قريباً

عبر المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من العيون المحتلة وعبر مقره الرسمي بستافنجر النرويجية، صباح اليوم الجمعة، عن أسفه الشديد والبالغ لقرار جمعية إبصار الخير للمعاقين بالصحــراء الغربية، بتعليق كافة أنشطتها بالمنطقة.  

وناشد المكتب التنفيذي الجمعية المذكورة، إلى تحكيم لغة العقل والمنطق والحوار وتجاوز كل الصعاب المطروحة، وتغليب المصلحة الوطنية العليا، في كنف الوئام والتوافق بين أبناء الشعب الصحراوي في مواجهة الاحتلال المغربي الغاصب.  

وطالب المكتب صراحة، من رئيسها الأخ “سيدي محمد علوات” بالعدول عن القرار،  و العودة إلى العمل وبروح معنوية العالية.  

وأكد المكتب أن جمعية إبصار الخير للمعاقين بالصحــراء الغربية، تعتبر من أنشط الجمعيات الصحراوية بالمنطقة، ويشهد لها الرأي العام الوطني  بالنزاهة والمثابرة والإخلاص في العمل.  

هذا وأستغل مكتب ميزرات التنفيذي، الفرصة ليعبر عن ترحيبه  بتأسيس “جمعية ذوي الإعاقة بالصحراء الغربية” الجديدة، و التي لن تكون بإذن الله تعالى الإ المساند والداعم و المؤيّد للجمعية الأم  إبصار الخير للمعاقين، متمنيا لها التفوق والنجاح في عملها الذي سيكون لا محالة، في خدمة الدولة الصحراوية. 

وكانت جمعية إبصار الخير للمعاقين بالصحــراء الغربية، قد دشنت مؤخراً مدرسة الشهيد رشيد الشين، بمقر الجمعية بشارع مزوار بالعيون المحتلة، هذا الحفل الذي حضره نشطاء حقوقيين و أمهات و آباء وأولياء التلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة، و الذي تخللته العديد من التدخلات و الشروحات التي تهدف للتضامن و المؤازر و مساندة هذه الفئة، التي تتطلب من جميع شرائح  المجتمع الصحراوي الدفاع عن حقوقها و النهوض بها كاطار انساني، يهدف الى حماية و تثقيف المعاق بالصحراء الغربية.   

يذكر أن رئيس جمعية إبصار الخير للمعاقين بالصحــراء الغربية، الأخ “سيدي محمد علوات” معتقل السياسي السابق في السجون المغربية بسبب مواقفه من قضية الصحراء الغربية، وعضو مجموعة 37 الشهيرة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.