اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / حصري :عدد مايسمى شباب التغيير بالمناطق المحتلة أربعـة وزعيمهم له علاقة بـ” تنظيــم القاعدة” ومبحوث عنه دوليـاً.

حصري :عدد مايسمى شباب التغيير بالمناطق المحتلة أربعـة وزعيمهم له علاقة بـ” تنظيــم القاعدة” ومبحوث عنه دوليـاً.

ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻨﻬﺠﻬﺎ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، وذلك من خلال  تنوير الرأي العام الوطني، قصد كشف كافة الدسائس والمؤامرات التي ينهجها إلاحتلال المغربي، والتي يراد منها استهداف ثورتنا المجيدة.    

توصل فريقنا بمعلومات من مصادره الخاصة، والتي تتعلق بعمل ونشاط “مايسمى شباب التغيير” بالمناطق المحتلة، حيث أن عددهم الحقيقي لا يتجاوز أربعة شبان، اثنين منهم يحملان الجنسية الموريتانية، وهم من مواليد مدينة نواذيبو، وثالثهم والدته تحمل الجنسية المغربية أنطلق نحو مخيمات العزة والكرامة عام 1998 قبل أن يتم الاتصال به مؤخراً، من طرف زعيم ما يسمى شباب التغيير، لتنسيق في مابينهما، قصد القيام بأعمال تخريبية من داخل المخيمات، وذلك من خلال تشكيل خلية سرية تقوم باستقطاب مجموعات شبانية ذات سوابق عدلية، متابعين بتهم الحق العام من طرف المحاكم الصحراوية. 

أما زعيم مايسمى “شباب التغيير”، فله علاقة مباشرة بتنظيم القاعدة شمال مالي، من خلال دعمها عن طريق تهريب المحروقات و المخدرات، على طول الحدود الصحراوية الموريتانية الجزائرية.    

ومؤخرًا أصدرت «الإنتربول»  مذكرة حمراء، في حقه ولا يزال مبحوث عنه دولياً.          

هدفنا كشف المؤامرة…       

يتبــــــــــــــــع…

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.