الرئيسية / اخبار / رئيس الدولة يهاجم بقوة “القبلية” ويدعو لـلإستنفار الشامل وإجماع وطني يثمن خطابه، وميزرات تناقش مضامينه الليلة

رئيس الدولة يهاجم بقوة “القبلية” ويدعو لـلإستنفار الشامل وإجماع وطني يثمن خطابه، وميزرات تناقش مضامينه الليلة

سجلت مختلف مكاتب شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية بالمناطق المحتلة وشمال البلاد إرتياح وإجماع وطني غير مسبوق على مضامين خطاب رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية الأمين العام  لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز، الذي وجهه الى  الأمة  بولاية أوسرد بمخيمات العزة والكرامة في ندوة وطنية نظمت تحت عنوان “أستنفار شامل لتقوية الذات ومواجهة التحديات” .

ووصف المواطنون خطاب الرئيس بأنه “تاريخي” و”شجاع” وأجاب عن الكثير من  الأشكاليات المطروحة منذ مدة.   

هذا وهاجم بقوة الأخ الرئيس القبلية هجوماً لاذعاً ودعى الشعب الصحراوي الى التمسك بوحدتهم الداخلية والوطنية للنجاح في مواجهة العدوان المغربي الغاشم على إقليم  الصحراء المحتلة.   

وطالب  من الشعب الصحراوي الإستنفار الشامل في كافة أماكن تواجده.   

ونبه الأخ الرئيس من كل المخاطر التي يوظفها العدو من أجل استهداف كل الصحراويين ومسيرتهم التحررية.  

وتوقف الرئيس  مطولا عند معالم الوضع الجهوي والدولي ،مبرزا ان سمته الرئيسية هي الاستنفار في مواجهة مخاطر الارهاب،التطرف ، وهو ما يحتم على الصحراويين  ان يكونوا  في انسجام  مع ذلك ،خاصة وانهم يتعرضون  لمخاطر “حرب حقيقية” في مواجهة نظام  يوظف  المخدرات  وغيرها من السموم  والنعرات القبلية و الحرب النفسية.  

وبهذا المناسبة يؤكد طاقم إذاعـــة ميزرات الإخبارية أنه سيخصص بإذن الله هذه الليلة السبت 13 سبتمبر 2014 حلقة أستنثائية لتحليل خطاب رئيس الجمهورية التاريخي.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.