اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شبكـــة ميـزرات الإعلاميـــة تعــزي عائلتي”أهــل ميــــليد” و”أهل بوجلال” في وفاة إبنتهم المرحومة “سكينة بوجلال”.

شبكـــة ميـزرات الإعلاميـــة تعــزي عائلتي”أهــل ميــــليد” و”أهل بوجلال” في وفاة إبنتهم المرحومة “سكينة بوجلال”.

 
بعث المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من العيون المحتلة، صباح اليوم الأربعاء  برقية عزاء ومواساة الى عائلتي “أهل ميليد” و “أهل بوجلال”   في وفاة إبنتهم المرحومة بإذن الله “سكينة بوجلال”.


وقال المكتب التنفيذي في هذا السياق :  “علمنا بألم شديد بنبأ وفاة إبنتهم المرحومة بإذن الله “سكينة بوجلال”،  التي وافتها المنية أمس الثلاثاء، بمستشفى بن المهدي عن عمر يناهز الـ38 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السكري.  

وإننا إذ نشارككم الألم يقول المكتب التنفيذي،  في خسارة هذه الشابة  الطاهرة بأذن الله لنبعث لكم ولأسركم المحترمة  ولوالدتها المجاهدة”خناثة منت أهــل ميــــليد” أحر التعازي، وأصدق المواساة، راجين من العلي القدير أن  يتغمد روح الفقيدة  بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ، وأسكنه فسيح جناته و إنا لله وإنا إليه راجعون”.  

هذا وأعتبر الناطق الرسمي والمنسق العام للشبكة ميزرات الأخ “الساهل ولد أهل أميليد” بأن وفاة المرحومة  خسارة كبيرة ومصاب لا يمكن وصفه ابدا لعائلتي “أهل ميليد” و “أهل بوجلال” خاصة والشعب الصحراوي عامة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.