اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / بالفيديـو والصـور : جمعية إبصار الخير للمعاقين بالصحــراء الغربية تنظِّم حفلاً جماهيرياً بمناسبة افتتاح الموسم الدراسـي.

بالفيديـو والصـور : جمعية إبصار الخير للمعاقين بالصحــراء الغربية تنظِّم حفلاً جماهيرياً بمناسبة افتتاح الموسم الدراسـي.

أفادت شبكة مراسلي ميزرات من العيون المحتلة أن جمعية إبصار الخير للمعاقين بالصحراء الغربية والتي يترئسها الأخ “سيدي محمد علوات” قد نظمت  حفلاً جماهيرياً حضرته مختلف الفعاليات وممثلي عن الحراك الجماهيري وذلك بمناسبة افتتاح الموسم الدراسي الجديد.  

هذا وأكد بيان صادر من اللجنة الإعلامية من الجمعية المذكورة أن الحفل تخلله  العديد من المدخلات و الشروحات أجمعت تقريبا كلها على ضرورة التضامن و  المساندة لهذه الفئة التي تستوجب من جميع شرائح ومكونات الشعب الصحراوي  الدفاع عنها و عن حقوقها، و العناية بها ، وكذا العمل على إدماجها داخل المجتمع.  

كما عرف الحفل كذلك تكريم كل من رئيس جمعية إبصار الخير للمعاقين بالصحراء الغربية من طرف مجموعة 37  بقميص المنتخب الصحراوي الوطني لكرة القدم  ، و تكريم الأخت مريم السالك حمادى وزير التعليم و التربية من طرف الجمعية ذاتها.  

و للإشارة  الحفل لم يسلم من مضايقات وإستفزازات شرطة الإحتلال المغربي التي أقدمت على محاصرة مقر الجمعية حيث عقد فيه الحفل الذي كان بكل تاكيد الإلتفاتة تحمل في طياتها بعدا إنساني و أخلاقيا  تصنف ضمن الواجبات الأولية  و النبيلة والتي تعتبر الوجه الجميل للإنسانية.     

وكان رئيس جمعية إبصار الخير للمعاقين بالصحراء الغربية الأخ “سيدي محمد علوات” قد أكد  في لقاء متلفز نهاية الشهر الماضي مع شبكة ميزرات عن انطلاق الموسم الدراسي  2015/2014 بخصوص الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة.      

وفي مبادرة غير مسبوقة أعلن الأخ “سيدي محمد علوات” عن ترحيبه بتسجيل ذوي الإحتياجات الخاصة من الشعب المغربي الشقيق.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.