اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / “الأم النكية أبراهيم ديدي تفارق الحياة، الاحتلال يستبب في مأساة إنسانية بعد طرد ابنها، وميزرات تقدم أحر التعازي”.

“الأم النكية أبراهيم ديدي تفارق الحياة، الاحتلال يستبب في مأساة إنسانية بعد طرد ابنها، وميزرات تقدم أحر التعازي”.

أفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية مساء أمس الثلاثاء بالعيون المحتلة أن الأم الطاهرة النكية أبراهيم ديدي، فارقت الحياة  بعد صراع طويل مع المرض ألزمها الفراش وفرض عليها مأساة إنسانية لاتطاق خاصة عندما تعمدت سلطات الاحتلال المغربي منع إبنها البار الديبلوماسي الصحراوي محمد المصطفى التليميذي في 29 أبريل 2014 من زيارتها وهي طريحة الفراش، في خرق سافر لمواثيق الأمم المتحدة فيما يخص احترام حقوق الإنسان في إقليم مشمول بمسؤولية الأمم المتحدة.

وبهذه المناسبة الأليمة، بعث  المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية بالعيون المحتلة، برقية عزاء ومواساة لسيد محمد المصطفى التليميذي ممثل الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب بجزر البليار الإسبانية في وفاة والدته المرحومة بإذن الله  الأم “النكية أبراهيم ديدي “. 
 
وقال المكتب التنفيذي في هذا السياق :  “علمنا بألم شديد بنبأ وفاة والدتكم المرحومة بإذن الله الأم  “النكية أبراهيم ديدي“، هذه المناضلة التي وافتها المنية عصر أمس الثلاثاء بحي معطلى الصامد بالعيون المحتلة، وإننا إذ نشارككم الألم في خسارة هذه الأم الطاهرة بأذن الله لنبعث لسيادتكم الموقرة ولأسرتكم المحترمة أحر التعازي، وأصدق المواساة، راجين من العلي القدير أن  يتغمد روح الفقيدة  بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ، وأسكنها فسيح جناته و إنا لله وإنا إليه راجعون”.
 
   
هذا و نذكر أن وفداً هاماً من الشبكة يتقدمه كل من : الأخ “محمد عياش” رئيس هيئة كافة مواقع الشبكة و الناطق الرسمي والمنسق العام الأخ “الساهل ولد أهل أميليد”   أنتقل فور علمهم بالخبر إلى منزل عائلة الفقيدة، لتقديم التعازي.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.