اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شبكة ميـــزرات تهنئ “مولاي أمحمد أبراهيم” الأمين العام الجديد لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب.

شبكة ميـــزرات تهنئ “مولاي أمحمد أبراهيم” الأمين العام الجديد لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب.

هنأ المكتب التنفيذي لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، مساء اليو م الثلاثاء، من العيون المحتلة الأمين العام الجديد لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب الأخ الشاب “مولاي أمحمد أبراهيم” بمناسبة أنتحابه أميناً عاماً للاتحاد بعد حصوله على النصاب القانوني في الدور الثاني الذي جرى اليوم الثلاثاء بولاية اوسرد، بحسب مصدر من رئاسة المؤتمر.
وقررت رئاسة المؤتمر الثاني لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ، تمديد عقد المؤتمر 24 ساعة لفسح المجال أمام الناخبين لاختيار أمين عام للاتحاد بعد فرز نتائج الدور الأول حيث لم يحصل أي من المتنافسين على الأغلبية البسيطة.
و جرى الدور الثاني  بين كل من  مولاي محمد إبراهيم وودادي السالك.
يذكر أن الامين العام الجديد  خريج جامعة قسنطينة الجزائرية- شعبة بيولوجيا- من مواليد 1988 و سبق كذلك  وان عمل  كامين لرابطة البطة الطلبة  بالجزائر وجامعة تبسة الجزائرية.    
هذا وقد تم ليلة الاثنين الى الثلاثاء، انتخاب المكتب التنفيذي الذي ضم كلا من : الناجم بشري إبراهيم ، خليهنا محمد المصطفى ، علالي محمود الشيخ ، عبد الحي المحفوظ أعلي سالم ، كبادة حمد السيد ، سلامة مصطفى ، شريهان يكبر والعزة إبراهيم السالم.    

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.