اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / مشاركة نوعية للطلبة الصحراويين من مختلف قارات العالم في المؤتمر الثاني لاتحاد الطلبة المنعقد في ولاية آوســـرد.

مشاركة نوعية للطلبة الصحراويين من مختلف قارات العالم في المؤتمر الثاني لاتحاد الطلبة المنعقد في ولاية آوســـرد.

يشهد المؤتمر الثاني لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب مشاركة نوعية ومتنوعة للطلبة الصحراويين من مختلف اقطار العالم فبالإضافة الى الطلبة الصحراويين الدارسين بالجامعات الجزائرية والطلبة الصحراويين بالارض المحتلة وجنوب المغرب بالمواقع الجامعية المغربية، يشارك ايضا في المؤتمر طلبة صحراويين يدرسون في كل من كوبا واسبانيا وفرنسا والسويد وقطر وبجاليات الشمال والجنوب .  

هذا التنوع اعطى للمؤتمر صبغة الشمولية في اثراء النقاش البناء والتعرف على الساحات الطلابية المختلفة ودور الطالب الصحراوي في التعريف بقضية الشعب الصحراوي العادلة ونسج علاقات التضامن مع الطلبة الاجانب والاتحادات الطلابية العالمية.   بالاضافة الى استعراض ابرز الانشغالات التي تواجه الطالب الصحراوي خلال فترة التحصيل الدراسي بعيدا عن الاهل والوطن. 

تجدر الاشارة الى ان المؤتمر الثاني لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب مؤتمر الشهيد محمد سالم إبراهيم سيدي يعقوب الذي ينعقد تحت شعار ” الحركية الطلابية الصحراوية في خدمة الأهداف الوطنية” قد انطلقت اشغاله يوم السبت الموافق ل23 من الشهر الجاري ويستمر الى غاية يوم غد الثلاثاء ويشارك فيه الى جانب الطلبة الصحراويين وفود اجنبية من دول عربية وافريقية.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.