اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / “ميزرات” تعلن الإنطلاق من جديد، وتجدد الثقة في أعضاء مكتبها التنفيذي لولاية سادسة في ختام جمعها العام السنوي

“ميزرات” تعلن الإنطلاق من جديد، وتجدد الثقة في أعضاء مكتبها التنفيذي لولاية سادسة في ختام جمعها العام السنوي

عقدت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية، جمعها السنوي العام بالعيون المحتلة، بحضور أعضاء مكتبها التنفيذي بالإضافة إلى بعض المناضلين والمناضلات، حيث تخلل هذا الأخير عدة مداخلات قيمة بالاضافة الى بعض الملاحظات، والنصائح، التي من شأنها أن تسير بهذا المنبر الى الامام من أجل خدمة القضية الوطنية.

حيث أبدى الحاضرون، تشكراتهم الى كل المنظمات الدولية، والجمعيات الوطنية ومختلف فعاليات المجتمع المدني، والى كل الغيورين من أبناء الشعب الصحراوي في الخارج والداخل، من أجل إنجاح هذا العمل الوطني.

كما تم تقديم التشكرات و العرفان والتقدير الكبير، الى أعضاء المكتب التنفيذي المستقيلين، على مجهوداتهم الجبارة والمتواصلة طيلة الخمس سنوات الماضية، والتي تميزت بروح المثابرة والإصرار والعمل الجاد في خدمة المشروع الوطني.

هذا وقد انتخب : الأخ “لمنيصير حسن” مديراً لشبكة لولاية سادسة، والأخ “محمد محمد سالم” أميناً عاماً، والأخ “محمد عياش” رئيس هيئة كافة مواقعها، والأخ “الساهل ولد أهل أميليد” ناطقاً رسمياً ومنسقاً إعلامياً.

في ما جددت الثقة في :

ـــ الأخت “العالية محمد سيداتي الشيخ أحمد الهيبة” ممثلة الشبكة بالعاصمة الإسبانية مدريد.
ـــ الأخت “سارة محمد لعروسي” ممثلة الشبكة بالمملكة البلجيكية.
ـــ الأخت “فاتو يحيـى محمد الحافظ إعزة” ممثلة الشبكة بمدينة الطنطان شمال البلاد.
ـــ الأخ “السالك ولد أحمد سيدي” ممثل الشبكة بجزر كناريا.
ـــ الأخ “محمد سالم بلعيد الحسين”  مترجماً رسمياً  لشبكة بالاتحاد الأوروبي باللغتين الإنجليزية و الهولندية.
ـــ الأخ محمد لمين أحمد زرقو، ممثل الشبكة بسان سيباستيان.
ـــ الأخ “براهيم الناجم دداش” ممثل الشبكة في مقاطعة مورثيا الإسبانية. 
ـــ الأخ “جاسم محمد غفور زندي”  مديرا لمكتب الشبكة بإقليم كردستان وبدولة ألمانيا الفيدرالية.
ـــ الأخ “خالد بن إبراهيم الحر” مديرا لمكتب الشبكة بدولة قطر.  
ـــ الأخ “إسلمو محمدن”  مدير مكتب الشبكة ببوجدور المحتلة .   
ــــــ الأخ “البلال محمد” الممثل الرئيسي لـ شبكة بالمملكة المغربية .    
ـــ الأخ “محمد فاضل الشيخي”  مدير مكتب الشبكة بالداخلة المحتلة .     
ــــــ الأخ “داهي سعيد”  مدير مكتب الشبكة بالسمارة المحتلة .   

و تعهد المكتب التنفيذي الجديد بمواصلة نضاله خدمة للقضية الوطنية، وحاملا شعلة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب رائدة العمل الوطني، والأمينة على ثوابت وحقوق شعبنا الوطنية، كما سيبقى هدفه تأطير و توجيه و رصد كافة الانتهاكات المرتكبة من طرف الدولة المغربية بالمناطق المحتلة.

يذكر أن الشبكة وسيلة إعلامية مستقلة ومقاومة، أطلقها مجموعة من المناضلين الصحراويين المتطوعين للمساعدة على تكسير الحصار الإعلامي المضروب على المناطق المحتلة عام 2009، حيث وفرت مجالاً خصباً للتعبير وتواصل المناضلين عبر مواقع التواصل الإجتماعي كالبالتولك، والفيسبوك،وتويتر  بالإضافة إلى موقعها الإلكتروني على الإنترنت (www.radiomaizirat.com).    

 كما تبث الشبكة نشرة إخبارية يومية لأهم الأخبار الوطنية والدولية  عبر أثيـر راديو ميزرات الاخباري. 

كما تجري حوارات ومقابلات مباشرة مع شخصيات وازنه صحراوية وعربية وغربية، معرفة بمختلف الانتهاكات التي ترتكبها الدولة المغربية ضد المدنيين الصحراويين، كما تعتبر منبرا لمتابعة وضعية المختطفين الصحراويين والمعتقلين السياسيين وضحايا القمع المغربي.  

وتعتمد الشبكة  على غرفة للبالتوك تستوعب حوالي 100 مستمعا، يتفاعلون مع مقدم البرنامج، بالإضافة إلى الصفحة الإلكترونية التي تكون رهن إشارة المستمع في الفايسبوك، ويصل عدد المستمعين في الحلقة الواحدة إلى ما يقارب 600 مستمع حسب القيمين على الموقع.   

و تتوفر الشبكة كذلك على صفحة عبر الفيس بوك و تويتر تضمان حوالي 15000 معجب كما تتوفر على حساب في يوتيوب ينشر من خلاله مقاطع فيديو توثق جرائم الاحتلال المرتكبة بالمناطق المحتلة اضافة الى روبرتاجات من انتاج الشبكة تتعلق بقضايا سياسية وفنية وإقتصادية وإجتماعية…كما للشبكة تلفزيون خاصة عبرالانترنت تفتتح أثناء  تغطيات هامة .  

وتتربط الشبكة بعلاقات مع مؤسسات دولية وازنة إضافة الى  توفرها على مكاتب في محتلف دول العالم.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.