اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / حـصار و إجراءات قمعية مشددة حول منزل عائلة المعتـقل السياسي الصحـراوي البطل “الشيخ أميدان” المفـرج عنـه.

حـصار و إجراءات قمعية مشددة حول منزل عائلة المعتـقل السياسي الصحـراوي البطل “الشيخ أميدان” المفـرج عنـه.

حاصرت عناصر الشرطة المغربية منذ الساعات الأولى من صباح يوم السبت 09 آب / أغسطس 2014 منزل عائلة المعتقل السياسي الصحراوي ” الشيخ أميدان ” المفرج عنه في نفس اليوم من السجن المحلي لأيت ملول / المغرب ( حولي 600 كلم شمال مدينة العيون / لصحراء الغربية ).           
و في إفادة لعائلة المعتقل السياسي الصحراوي ” الشيخ أميدان ” أن منزلها الكائن بشارع جمال الدين الأفغاني بحي الفتح بالعيون / الصحراء الغربية تعرض لحصار من طرف أجهزة الشرطة المغربية بزي مدني و رسمي على متن أكثر من 05  سيارات تابعة للشرطة المغربية.            
و لم يتوقف عناصر الشرطة المغربية بمحاصرة المنزل من مختلف الجهات المؤدية ، بل عمدت مجموعة منهم إلى الوقوف بمحاذاة الباب الرئيسي لمنزل العائلة من أجل منع المواطنين الصحراويين من الدخول للمنزل و تهنئة العائلة بمناسبة الإفراج عن ابنها ” الشيخ أميدان ” الذي قضى 05 سنوات سجنا نافذا وراء القضبان.            
و أبدت عائلة المعتقل السياسي الصحراوي ” الشيخ أميدان ” استغرابها من هذا الحصار البوليسي ، مع العلم أن ابنها لا زال لم يصل مدينة العيون / الصحراء الغربية ، كما استغربت من محاولة السلطات المغربية منع مجموعة من المواطنين جاءوا لتقديم التهاني لأفراد العائلة بمناسبة هذا الإفراج.         
المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.