اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / “إبنة السيد أمحمد خداد عضو الامانة الوطنية المنسق مع المينورسو في ذمة الله، وشبكة ميزرات تقدم أحر التعازي”.

“إبنة السيد أمحمد خداد عضو الامانة الوطنية المنسق مع المينورسو في ذمة الله، وشبكة ميزرات تقدم أحر التعازي”.

بعث  المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية بالعيون المحتلة، قبل قليل برقية عزاء ومواساة لسيد أمحمد خداد عضو الامانة الوطنية المنسق الصحراوي لدى بعثة المينورسو في الصحراء الغربية في وفاة إبنته المرحومة  المرحومة بإذن الله الشابة  ” محجوبة أمحمد خداد”.

وقال المكتب التنفيذي في هذا السياق :  “علمنا بألم شديد بنبأ وفاة إبنتكم المرحومة بإذن الله الشابة  ” محجوبة أمحمد خداد”، هذه المناضلة التي وافتها المنية ظهر اليوم الاحد بمقاطعة تينيريفي الإسبانية، عن عمر ناهز الثلاثون عاماً بعد  نزيف دموي مفاجئ بالمخ ، وإننا إذ نشارككم الألم في خسارة هذه  البنت الطاهرة بأذن الله لنبعث لسيادتكم الموقرة ولأسرتكم المحترمة أحر التعازي، وأصدق المواساة، راجين من العلي القدير أن  يتغمد روح الفقيدة  بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ، وأسكنها فسيح جناته و إنا لله وإنا إليه راجعون”. 
  
هذا و نذكر أن الناطق الرسمي بإسم الشبكة الأخ “الساهل ولد أهل أميليد” قدم من جزر كناريا التعازي الخالصة لعائلة الفقيدة مؤكدا أن رحيلها يعتبر خسارة كبيرة ومصاب لا يمكن وصفه ابدا.

المرحومة بإذن الله الشابة  محجوبة أمحمد خداد” من مواليد 1982 أم لطفلين و الدتها تدعى منتو منت لخليفة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.