الرئيسية / اخبار / في عمليــة فاشلة : “مجموعة مغــربية استخباراتية تحــاول اختراق مواقع “ميزرات”، وسيدي أحمد هنان ينقـذ الموقف”

في عمليــة فاشلة : “مجموعة مغــربية استخباراتية تحــاول اختراق مواقع “ميزرات”، وسيدي أحمد هنان ينقـذ الموقف”

مباشرة بعد ما كشفت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، مؤامرات الاحتلال المغربي التي تحاك ضد شعبنا العظيم وذلك من خلال تسريبات نشرتها يوم أول أمس السبت على  موقعها الإلكتروني في مقال يحمل عنوان : “هدفنا كشف المؤامرة : الاحتلال سيدعم عبر شيوخه مايسمى تكنة، وسيقلص حجم استثماراته بالعيون خوفا من المجهول” .

قامت مجموعة مغربية استخباراتية فجر يوم أمس السبت، تطلق على نفسها أسم “صقور الصحراء المغربية”، بمحاولة فاشلة لاختراق مواقع الشبكة بكافة اللغات، وصفحاتنا في الفايسبوك، والتويتر، وباب البرائد الألكترونية الخاص بنا.

وبحمد الله قام القسم الفني بـ”شبكة ميزرات”، بالتعاون التام مع الشاب الصحراوي “سيد أحمد هنان”، بالتصدي لتك الهجمة الفاشلة التي أراد الفاعلون من خلالها إسكات صوت الجماهير الصحراوية، وصوت الاعلام المقاوم، وصوت انتفاضة الاستقلال المباركة .  

 وبهذه المناسبة يتقدم المكتب التفيذي لـ شبكة ميزرات، بالشكر الجزيل والخالص والصادق، الى المناضل الشاب “سيد أحمد هنان”، على مجهوداته الجبارة والتي تم من خلالها السيطرة التامة على الوضع.   

واذ يؤكد المكتب التنفيذي في الاخير، على أن لا أحد يستطيع حجب الحقيقة، واطفاء نور الحق، ولا قتل القناعات، بتدمير وإختراق المواقع او المنتديات أو الصفحات أو غيرها من المواقع الصحراوية، وإننا لنؤكد للجميع بأنه هذا العمل الجبان، لن يزيدنا إلا إصراراً على مواصلة العمل وبجهد أكبر وعزيمة اقوى.  

للتذكير، سبق وان تعرضت مواقع صحراوية رسمية مثل وكالة الانباء الصحراوية، و اتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين، من طرف نفس القراصنة الذين يعلنون انهم مغاربة ويدافعون عن المواقف الرسمية للنظام المغربي، فيما يخص القضية الصحراوية ويتوعدون بمواصلة العمل ضد هذه المواقع.

أولى صور أقتحام مجموعة مايسمى صقور الصحراء المغربية لاحدى صفحاتنا عبر الفايسبوك قبل ان يتم استعادتها من طرف فريقنا في أقل من ثلاثة دقائق.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.