اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / بقلم الكاتب والإعلامي الشاب أحمد الساسي : بوح مغتــرب

بقلم الكاتب والإعلامي الشاب أحمد الساسي : بوح مغتــرب

انا المغترب التائه بين قعقعة المزاد ومأساة الاغتراب بقلم جريح لم يندمل جرحه او يلتأم بعد،مكتوي بحرقة الالم واعصارات بتعابير مختنقة منفطرة من رحم الفراق والاغتراب ومعاناة لازالت جاثمة على قلبي تقض مضجع احاسيسي الثائر الغاضبة.

 ابوح لكم بعدما تقاذفتني لجج التردد العاتية واكتب كلمات وعبارات صريحة علي ادفن في طياتيها وجعي ومشاعري الممزقة المشبوحة بين صليبالذكريات،المبادئ،المواقف عشت معاناة صامتة بمختلف صور وصيغ التظلم والقهر والاستبداد المتضارب بمخاضات التحدي والاصرار المتعلق بروح المبادئ…. لكن حرقة الاغتراب والحرمان لا يضاهيها الم ومعاناة . فحتى قطعان الإبل عند الهديل تحن لوكرها فمابلك بكتلة من المشاعر …. 

على نفحاة ديوجين و ماركيز في مائة عام من العزلة … في غمرة الهموم وعتمة الظلام الدامس على مائدة الافطار وحيدا استحضر واسافر عبر الذاكرة و الخيال كل الومضات الجميلة كل وقت ولحظة قبل وبعد في رمضان … يفترسني الشوق اليكم يا من احببت بصدق وبادلتموني نفس الشعور بودي ان اعانقكم واعانق ازقة مدني الجريحة واحيائها العتيقة واذرف دمعا ساخنا كدمع الامومة على طلل وذكريات تسكنني واسكنها اينما حليت وارتحلت … فستبقى ذكرياتكم وكلاماتكم وصوركم في مخيال ذاكرتي تشجعوني على الصمود والاستمرارية في قضية كنت قد بدأتها لأمشي فيها حتى النهاية واتمنى ان تكون نهاية سعيدة ومنصفة لكل الأجيال الجانحة للسلم والاستقرار وبناء دولة صحراوية حرة مستقلة . واختمها بقول الشاعر : ولعمري ماضاقت بلاد بأهلها … لكن اخلاق الرجال تضيق … او احلام الرجال كما حرفها هيكل.

بقلم  الكاتب و الإعلامي الصجراوي الشاب أحمد الساسي بوح مغترب 

 

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.