اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / هدفنا كشف المؤامرة :الاحتلال سيدعم عبر شيوخه مايسمى تكنة، وسيقلص حجم استثماراته بالعيون خوفا من المجهول

هدفنا كشف المؤامرة :الاحتلال سيدعم عبر شيوخه مايسمى تكنة، وسيقلص حجم استثماراته بالعيون خوفا من المجهول

ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻨﻬﺠﻬﺎ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، وذلك من خلال  تنوير الرأي العام الوطني، قصد كشف كافة الدسائس والمؤامرات التي ينهجها إلاحتلال المغربي، والتي يراد منها استهداف ثورتنا المجيدة.

توصل فريقنا بمعلومات من مصادره الخاصة جداً، والتي تتمثل في مضامين سياسية  إدارة الاحتلال المغربي، والتي تسعى من خلال دسائسها بدفع مجموعة من شيوخ الهوية المنتمون لقبائل مايسمى “تكنة”، الى الترويج بين أوساط المجتمع المدني الصحراوي الى أن سياسة الدولة المغربية الجديدة، ستقوم على دعم وبقوة قبائل مايسمى تكنة، من أجل  تجسيد منهاج عمل يدفع بخريطة مستقبلية، تحرك عجلة المنطقة سياسياً، واقتصادياً،واجتماعياً.  

و ترى إدارة الاحتلال المغربي من خلال خطتها الجهنمية، أنه حان الوقت لدعم مايسمى قبائل تكنة، لانها تعتبر قوة بشرية، واقتصادية، وسياسية، في المناطق المحتلة، بل وتستطيع تغير موازن القوى بالمنطقة حسب مفاهيم العدو.  

وتقول مصادر شبكة ميزرات الخاصة جداً، أن الدولة المغربية مستاءة جداً، من سياسة بعض “القوى الصحراوية” خاصة بالعيون والسمارة المحتلتين، والتي وقفت معها الدولة المغربية بل دعمتها طيلة الثلاثين العام الماضية لكنها ومع مرور الوقت استنتجت أنها ليست مؤثرة ولا تمتلك سوى أسلوب النفاق، وتعيش فقط من أجل مصلحتها، فلا هي مع جبهة لبوليساريو، ولا هي مع المغرب، حسب نتائج التحاليل الاستخباراتية المغربية. 

وتضيف مصادرنا، أن الدولة المغربية تسعى جاهدة من أجل استقطاب ما يسمى “قبائل تكنة”، والتي أعتبرتها المزعزعة لاستقرار المنطقة، بسبب دفع مئات من شبابها الى الخروج في مظاهرات تطالب بالاستقلال.  

ومن جهة أخرى، أكدت مصادنا الخاصة جداً، أن  إدارة الاحتلال  المغربي ستعمل على  تقليص حجم استثماراتها بمؤسسات العيون المحتلة، خوفا من المجهول في أفق  التطوّرات التي قد تشهدها قضية الصحراء الغربية العام القادم 2015، مع الحفاظ على المشاريع الصغرى.

وعليه فإن شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تحذر من الدسائس ومؤامرات إلاحتلال المغربي ومن تداعياتها‏ الخطيرة والغير مقبولة فلا مجال للمساومة على استقلال الشعب الصحراوية ولا عن  إرادته الوطنية.    

 

هدفنا كشف المؤامرة…

يتبــــــــــــــــع…

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.