الرئيسية / اخبار / “الساهل ولد أهل ميليد” الناطق الرسمي بإسم شبكة ميزرات يلتقي بجزر كناريا بممثلي نقابة الصحفيين بعدة دول عربية.

“الساهل ولد أهل ميليد” الناطق الرسمي بإسم شبكة ميزرات يلتقي بجزر كناريا بممثلي نقابة الصحفيين بعدة دول عربية.

إلتقى مساء اليوم الخميس 17 يوليوز بمقاطعة لاس بالماس عاصمة جزر الكناري  الإسبانية، الناطق الرسمي بإسم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية ، ورئيس هيئة كافة مواقعها الإعلامي ” الساهل ولد أهل أميليد “، بوفد من ممثلي نقابة الصحفيين لعدد من دول منطقة الشرق الأوسط.     

حيث تطرق الناطق الرسمي بإسم الشبـكة، خلال لقاءه لعدد من الملفات والتي يبقى  أبرزها ما يتعرض له الصحفيين الصحراويين من انتهاكات واعتقالات بالمناطق المحتلة، مذكرا بحالتي  “ثوار تشي جيفارا الإعلامية” والصحفي “محمود الحيسن “.         

ويرتبط  الناطق الرسمي بإسم الشبـكة، بعلاقات متميزة مع العشرات من المدونين من قطر والعراق واليمن ومصر وسوريا والسعودية وتونس والسودان.      

وكان الناطق الرسمي بإسم الشبـكة، قد شارك في أكثر من مناسبة منذ عام 2006 في تنشيط العديد من الندوات الإذاعية العربية خاصة عبر غرف الدردشة بالبالتولك

وكانت شبكة ميزرات، قد وقعت أتفاقية تعاون مشترك بتاريخ 1 يناير 2013 مع مؤسسة الحوار المتمدن العالمية .      

كما شارك في إذاعــــة ميزرات ولأول مرة عبر وسيلة إعلامية صحراوية بداية العام الماضي، المنسق العام لمؤسسة الحوار المتمدن و منسق مركز دراسات وابحاث الماركسية واليسار وعضو منظمة العفو الدولية و عضو الهيئة الادارية في الجمعية العراقية لحقوق الانسان الأستاذ القدير “رزكار عقراوي” والذي أكد خلال اللقاء أنــه مع حق الشعب الصحراوي في تقرير المصيره وسيدافع عن هذا الحق في كل مكان، وأشار حينها الى أن منتدى الحوار المتمدن  رهن خدمة كل الصحراويين لتعريف والتحسيس بقضيتهم عبر كتاباتهم التي يتفاعل معها الجمهور.      

هذا وتعتبر الكاتبة والاعلامية والناشطة النسائية الكبيره العراقية -مكارم ابراهيم – من أهم المدافعين عن حق الصحراويين في تقرير مصيرهم، وكذلك لها علاقات وطيدة مع شبكة ميزرات.      

شبكة ميزرات تتأسف لعدم نشر صور اللقاء المذكور، في التقرير الإخباري أعلاه لأسباب أمنية خاصة بسلامة ناطقها الرسمي و باستراتيجيتنا الداخلية.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.