اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شبكة ميزرات تعين رسمـياً “فاتو يحيـى محمد الحافظ إعزة” ممثـلة لها بمدينـة الطنـطان شمال إقليـم الصحـراء الغربيـة.

شبكة ميزرات تعين رسمـياً “فاتو يحيـى محمد الحافظ إعزة” ممثـلة لها بمدينـة الطنـطان شمال إقليـم الصحـراء الغربيـة.

يتشرف الناطق الرسمي بإسم شبـكة ميـزرات الإعلامية الإلكترونية ورئيس هيئة كافة مواقع الشبكة  الأخ ” الساهل ولد أهل أميليد ” بإعلان للرأي العام الوطني خبر تعيين الطالبة فاتو يحيى محمد الحافظ إعزة ممثلة رسمية لـ شبكة بمدينة الطنطان  شمال إقليـم الصحـراء الغربيـة.


وبموجب هذا التعيين تكون الطالبة ة فاتو يحيى محمد الحافظ إعزة ناطقة رسمية باسم الشبكة على كافة أحياء مدينة الطنطان ملتزمه بالقانون الاساسي الذي سطر منذ تاسيس هذا المشروع الاعلامي في 27 سبتمبر 2009 والذي يبقى من أهم ضوابط الالتزام بنقل الحقيقة بكل موضوعية وومصداقية من أجل فضح الاحتلال المغربي والمساهمة في تنويرالرأي العام الوطني والدولي بقضيتنا العادلة والدفاع بكل حزما وقوة عن مبادئ الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب كممثل وحيد واوحد لشعب الصحراء العظيم.

وفي هذا الصدد، قال الناطق الرسمي بإسم شبكة ميزرات الإعلامية : أن الشبكة  ستضل حريصة و رغم تواضع إمكانياتها على تحقيق الانتشار وطنياً عالمياً كمبداء اساسي لها  من أجل ايصال رسالتها الى دول عديدة لخدمة القضية الوطنية وايصال صوت الشعب الصحراوي بكل صدق وأمانه.
 
الطالبة فاتو يحيى محمد الحافظ إعزة ” ابنت المعتقل السياسي الصحراوي ” يحيى محمد الحافظ إعزة ” والذي قامت السلطات المغربية باعتقاله في 29 فبراير 2008، على خلفية مشاركته في إحدى المظاهرات السلمية التي نظمها الشباب الصحراوي في 26 فبراير 2008 بحي عين الرحمة بطانطان مطالبين باستقلال الصحراء الغربية، ومنح الشعب الصحراوي حق تقرير مصيره،  واحترام حقوق الإنسان بالصحراء الغربية، حيث تمت إحالته إلى محكمة الاستئناف بمدينة أكادير جنوب المغرب، حيث صدر الحكم ضده بالسجن 15 عامًا نافذه.

هذا وكان المكتب التنفيذي لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  قد أعلن في وقت سابق إلى الرأي العام الوطني، أن  أشغال جمعه العام العادي ستنطلق بإذن الله بداية شهر أغسطس القادم بالعيون المحتلة، وذلك وبحضور عدد من أعضائه البارزين من دول النرويج، وقطر، وكندا، وفرنسا، وإسبانيا.    

وسيشهد الجمع العام، أنتخاب أعضاء مكتبه التنفيذي، ومدير الشبكة، وكذلك الإعلان عن خطة عمل لموسم الجديد  2014/2015، باعتبارنا مؤسسة إعلامية مستقلة مقاومة.       

خطة العمل الجديدة ستعمل على الرفع من أداء إذاعـــة ميزرات الإخبارية عبر البالتولك خاصة، الذي سينطلق من جديد منتصف أغسطس، بعد إلانتهاء من العطلة السنوية المخصصة لمسيري الغرفة.    

كما سيتم أعتماد 13 مراسل ومراسلة جدد لـ شبكة بمختلف المدن الصحراوية.  هذا وسيتم تطوير العمل على مواقعنا الإلكترونية بالعربية والاسبانية والفرنسية والانجليزية والهولندية اضافة الى المنتدى وصفحتنا عبر الفايسبوك وتويتر واليوتوب والتلفزيون الخاصة بالشبكة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.