اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / “شــرطة الدارالبيضاء تهدد بتعنيف ثم فك اعتصام تنسيقية مطرودي بوكراع والأخيرة تهدد بخروج الشعب من أجلهــا”

“شــرطة الدارالبيضاء تهدد بتعنيف ثم فك اعتصام تنسيقية مطرودي بوكراع والأخيرة تهدد بخروج الشعب من أجلهــا”

أكد السيد عبدالكريم مبيركات رئيس تنسيقية مفقـودي ومطـــرودي شــركة فوسبــوكراع إثر الإنسحــاب الاسبــاني، خلال حديثه مساء أمس الجمعة مع شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية ، أن شرطة الدار البيضاء المغربية بالإتفاق التام مع الإدارة  العامة للفوسفاط بالدار البيضاء، قد هددو مجموعة التنسقية المذكورة بتعنيفهم ثم فك اعتصامهم بالقوة اذا لم ينسحبو من أمام إدارة  العامة للفوسفاط بالدار البيضاء .        

وبررت الشرطة المغربية، هذا القرار  بما أسمته “تنفيذ حكم قضائي” حيث يبدو أن الإدارة  العامة للفوسفاط بالدار البيضاء، قد رفعت دعوة قضائية ضد تنسيقية مفقـودي ومطـــرودي شــركة فوسبــوكراع.     

وفي هذا السياق قال رئيس التنسقية عبد الكريم مبيركات، أن مجموعته ستستمر في أعتصامها حتي يتم تحقيق كافة مطالبها المشروعية.  وهدد أن أي “حماقة” مغربية في حقهم، قد يجعل الجماهير الصحراوي تخرج عن بكرة أبيها من أجلهم، خاصة بمدينة العيون المحتلة.     

يذكر أن تسيقية مفقودي ومطرودي شركة فوس بوكراع إثر الانسحاب الاسباني، لا تزال مصمم على الاعتصام الى يومنا هذا من أمام الإدارة  العامة للفوسفاط، بعد مرور  قرابة أربعة أشهر من الصمود والتحدي.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.