اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / “وجوه سياسية بارزة في الحكومة الصحراوية تهنئ شبكـة ميزرات على استطلاعها، وتؤكد أنه تميز بالمهنية العاليـة”.

“وجوه سياسية بارزة في الحكومة الصحراوية تهنئ شبكـة ميزرات على استطلاعها، وتؤكد أنه تميز بالمهنية العاليـة”.

أشادت وجوه سياسية بارزة في حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وعدد كبير من النشطاء الحقوقيين الصحراويين بالمناطق المحتلة بالجهود الجبارة التي قامت بها شبكة ميزرات من خلال  إنجاز استطلاعها  الأخير، حيث أكدو جميعهم أنه تميز بالمهنية العالية. 

وفي سياق آخر بعث بعث الناطق الرسمي بإسم  شبـكة ميـزرات الإعلامية الإلكترونية الدولية، ورئيس هيئة كافة مواقعها الإعلامي الساهل ولد أهل ميليد فجر اليوم الخميس  من العيون المحتلة برقية تهنئة إلى أعضاء المجلس الوطني الصحراوي وذلك بمناسبة تخليد  الذكرى الرابعة لليوم الوطني للنائب، الموافق لـ02 يوليو من كل سنة.  

وبهذه المناسبة السعيدة، كتب الناطق الرسمي باسمه شخصيا، وباسم مدير وأعضاء مكتبه التنفيذي، وكافة مراسليه عبر دول العالم،   «ونحن نهنئ انفسنا جميعاً بهذه المناسبة الوطنية الغالية نتقدم الى رئيس المجلس الوطني الصحراوي وعضو الامانة الوطنية الاخ خطري ادوه وكافة ممثلي الشعب باسمى ايات الشكر والتقدير فبكم وبمجهوداتكم الجبارة نحقق جميعا ما يصبو إليه شعبنا العظيم فمن خلالكم وخلال مجلسكم الموقر الذي يبقى في الأخيرة  إنتصار لكل الصحراويين و يبرز عزم الشعب على المضي قُدما على كافّة المستويات خاصّة الكفاح من أجل الاستقلال».  

وأضاف « ونحن سعداء بتهنئتكم  لا يمكن أن تفوتنا هذه الفرصة دون أن نتوقف لحظة لنتذكر  الرجل العظيم وفقيد الشعب الصحراوي ورمز الهيئة التشريعة الصحراوية القائد الشهيد المحفوظ علي بيبا رحمه لله رحمة واسعة لعلنا نرد العطاء لهذا الشهيد و كل شهداء الوطن ولا نامت أعين الجبناء  ».  

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.