اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / ميــــزرات تهنئ الشاب “الطيب إبراهيم الأحمدي” بإعتبـاره “أول بــروفسـور صحـراوي في تخصـص التخذيــر الطبـي”.

ميــــزرات تهنئ الشاب “الطيب إبراهيم الأحمدي” بإعتبـاره “أول بــروفسـور صحـراوي في تخصـص التخذيــر الطبـي”.

بعث الناطق الرسمي بإسم  شبـكة ميـزرات الإعلامية الإلكترونية الدولية، ورئيس هيئة كافة مواقعها الإعلامي الساهل ولد أهل ميليد ظهر اليوم الثلاثاء من العيون المحتلة برقية تهنئة إلى البروفيسور الشاب الطيب إبراهيم الأحمدي.

وبهذه المناسبة السعيدة، كتب الناطق الرسمي باسمه شخصيا، وباسم مدير وأعضاء مكتبه التنفيذي، وكافة مراسليه عبر دول العالم، «بـمـشـاعـر مليئـة بالفرحة والسرور أتقدم إلى سيادتكم النبيلة الأخ والصديق الطيب إبراهيم الأحمدي وعائلتكم الكريمة بـأحــر الـتهانـي والـتـبـريـكــات بمناسبة حصولكم على شرف  أول بروفسور صحراوي في تخصص التخذير الطبي بإقليم الصحراء الغربية المحتلـة بكل جدارة واستحقاق».

وأضاف «وإننا لنجد هذه المناسبة فرصة سانحة لنشيد بها بجهودكم من أجل تحقيق هذا الإنجاز والذي يجب على جميع الصحراويين أينما تواجدو أن يفتخرو يعتزو به».

وفي ختام هذه البرقية, دعا الساهل ولد أهل ميليد, « لله تعالى بأن يعين البروفيسور الشاب الطيب إبراهيم الأحمدي وجميع الشباب الصحراوي على تحمل تبعات الأمَانَة في خدمة الوطن وأن يوفقهم  خيراً ويسدد خطاهم لما فيه خير ورفعة وطننا العزيز في ظل مسيرة التحرير الوطني بقيادة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب».

البروفسور إيراهيم الأحمدي من مواليد مدينة بوجدور المحتلة، وقد ترعرع بها ودرس بالمدارس العمومية المغربية من السلك الإبتدائي، الإعدادي، والثانوي، ليتمم مسيرته الجامعية بجامعة القاضي عياض بمراكش، ليصل إلى جامعة محمد الأول بوجدة ويصبح أول بوفسور صحراوي يدرس الطب بها.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.