اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / بالفيديو : “في خطــوة تستحق كل التقدير والتشجيع جمعية إبصـــار الخيـر توزع مساعدات رمضانية على منخريطيها”.

بالفيديو : “في خطــوة تستحق كل التقدير والتشجيع جمعية إبصـــار الخيـر توزع مساعدات رمضانية على منخريطيها”.

أفادت الهيئة الصحراوية للإعلام المستقل  لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة العيون المحتلة، أن جمعية إبصار الخير للمعاقين التي يرأسها المعتقل السياسي السابق سيدي محمد علوات، قد أقدمت على خطوة تستحق كل التقدير والتشجيع والدعم، وذلك من خلال  توزيع مواد عينية ( تمر،  سكر،  شاي،  بيض ) على المستفيدين من عائلات ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بمناسبة  حلول شهر رمضان.    

هذا  وحضر النشاط، العديد من الوجوه السياسية والإعلامية خاصة من تنسيقية أكديم أيزيك للحراك السلمي بالمناطق المحتلة كما كان لـ الناشط الحقوقية و الإعلامية الصالحة بوتنكيزة، حضور متميز من خلال تنشيط النشاط الإنسان المقام بمنزل سيدي محمد علوات الواقع بشارع رأس الخيمة.

وبهذا يثمن المكتب التنفيذي لـ شبكة ميزرات عاليا هذا المبادرة فكما قالَ اللهُ عز وجل في كتابه العزيز : ( ويطعمون الطعام على حبه مسكيناً ويتيماً وأسيراً  إنما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاءً ولا شكوراً إنا نخاف من ربنا يوماً عبوساً قمطريراً فوقاهم الله شر ذلك اليوم ولقاهم نضرةً وسروراً وجزاهم بما صبروا جنةً وحريراً ).      

فقد كان السلف الصالح يحرصون على إطعام الطعام ويقدمونه على كثير من العبادات  سواءً كان ذلك بإشباع جائع أو إطعام أخ صالح ، فلا يشترط في المطعم الفقر ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أيما مؤمن أطعم مؤمناً على جوع أطعمه الله من ثمار الجنة ومن سقى مؤمناً على ظمأ سقاه الله من الرحيق المختوم ). 

الصورة أعلاه من النشاط التي يتحدث عنه تقريرنا الإخبــاري.

    
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.