الرئيسية / اخبار / معلــومات “مؤكــدة” عن خروج الجماهير الصحراويــة عن بكرة أبيها بكل المدن هذا المســاء اذا فاز المنتخب الجزائري

معلــومات “مؤكــدة” عن خروج الجماهير الصحراويــة عن بكرة أبيها بكل المدن هذا المســاء اذا فاز المنتخب الجزائري

أكدت كافة الفعاليات الحقوقية والسياسية والاجتماعية والرياضية الصحراوية لـ كافة المكاتب التابعة لـ  شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية الإلكترونية الدولية، بمدن إقليم الصحراء الغربية، وشمال البلاد، أن الجماهير الصحراوية ستخرج عن بكرة أبيها هذا المساء بأذن لله في مسيرات ضخمة بكل المدن، والمداشر الصحراوية، اذا فاز المنتخب الجزائري على نظيره الروسي،  و مروره للدور الثاني لكأس العالم البرازيل 2014.

هذا وتدعو شبكة ميزرات دائما، الجماهير الصحراوية البطلة  إلى الالتزام بروح ثورتنا السلمية، وتطالب صراحة تجنب كل أشكال الصدام بين أبناء الوطن وقوات الاحتلال المغربي فالجماهير الصحراوية الأبية ستنتزع لامحالة بقوة وقدرة لله حريتها من خلال كلمتها وشعارها المزلزل رغم حملات القمع و الترهيب فالله عز وجل سينصر كل الصحراويين و سيغيثهم مما هم فيه من كرب وضنق لأنهم و بكُل بسَاطه على حق والحق أسم من أسماء الله الحسنى.      

ومن جهة أخرى  يأتي المنتخب الجزائري في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة ولديه ثلاثة نقاط وراء بلجيكا التي ضمنت التأهل بست نقاط.      

ولدى كل من روسيا وكوريا الجنوبية نقطة واحدة.  ويتعين على روسيا الفوز للمرور للدور الثاني بينما قد يكفي التعادل الجزائريين لتحقيق الحلم.     

شبكة ميزرات ستكون في قلب الحدث إنشاء لله  تنقل الأحداث أول بـأول

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.