الرئيسية / اخبار / بالفيديووالتعليق : الصحراويون يحتفلون في شوارع العيون المحتلة بفوز الجزائر، والشرطة ولمخازنية يقمعون بقوة.

بالفيديووالتعليق : الصحراويون يحتفلون في شوارع العيون المحتلة بفوز الجزائر، والشرطة ولمخازنية يقمعون بقوة.

أفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية الإلكترونية الدولية من مدينة العيون المحتلة، مساء أمس الأحــــد أن الجماهير الصحراوية خرجت عن بكرة أبيها، في شوارع وساحات وأزقة االمدينة، احتفالا بفوز المنتخب الجزائري الشقيق على نظيره الكوري الجنوبي، وهو الفوز الذي فتح الأبواب على مصراعيها في وجه “الخضر” لبلوغ الدور الثاني من مونديال البرازيل. 

هذا وراحت الجماهير الصحراوية تتغنى بمنتخب بلد المليون و نصف المليون شهيد، وبعناصره التي صنعت الفرجة والمتعة، وأعادت إلى الأذهان لذة الانتصارات التاريخية لكرة المغاربية خاصة، والعربية والأفريقية عامة.  

أفراح الصحراويين في العيون المحتلة بالفوز التاريخي على المنتخب الكوري الجنوبي، أزعجت الاحتلال المغربي وأعوانه لتتدخل وبقوة قوات من الشرطة ولمخازنية لتفريق المتجمهرين، خاصة بشارع مكة، والسمارة، وساحة الدشيرة، ومعطلى، وشارع المغرب العربي، ولحشيشا، والفتح،.. مما أدى إلى إصابة  عدد منهم لم تتمكن شبكة ميزرات من معرفة أسمائهم الى حدود كتابة هذه السطور على الأقل.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*