اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / مقتل المواطن الصحراوي نوار حسنة بميناء طنجة في ظروف غامضة وعائلته تطالب بتحقيق “فوري“

مقتل المواطن الصحراوي نوار حسنة بميناء طنجة في ظروف غامضة وعائلته تطالب بتحقيق “فوري“

أكدت عائلة أهل محمد ولد أحمد، خلال إتصالها بشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية يوم أمس الجمعة، أن  ابنها المسمى قيد حياته نوار حسنة، قد لقي حذفه بميناء طنجة الدولي، في ظروف جد غامضة يومه الخميس 09 أبريل 2015، عندما كان متوجهًا إلى الديار الإسبانية.

وفي هذا السياق، انتقل والد الهالك مباشرة بعد علمه بالحادث، الى المستشفى الإقليمي بطنجة حيث أكد من هناك أنه وجد على جثة ابنهم بغرفة الأموات، علامات عنف ودماء على مستوى الساقين كما لم يُسمح له برؤية جثته كاملة.

وكانت عائلة الفقيد قد توصلت في وقت سابق ببلاغ من مصالح الدرك الملكي المغربي تخبرهم فيها بأن ابنهم قد توفي ووجدت جثته على ضفاف شاطئ طنجة.

وطالبت العائلة وبشكل فوري بإجراء تحقيق عادل وشفاف حول ظروف الحادث، وكشف ملابسات مقتل ابنهم.

ويعرف عن الفقيد بين أوساط المجتمع الصحراوي بتدينه، و بأخلاقه العالية، وهدوئه وسيرته الحسنة، ومواصلته الدءوبة في العمل.

المواطن الصحراوي نوار حسنة، من مواليد 1973 بالعيون المحتلة، يشتغل بشركة فوسبوكراع، متزوج وليس لديه أبناء، وكان قبل وفاته متجه إلى العاصمة الإسبانية مدريد عبر ميناء طنجة الدولي، قصد إجراء الفحوصات والعلاج الطبي.

وفي إنتظار إنجاز تحقيق عاجل ومستقل حول ملابسات مقتل المرحوم بإذن الله المواطن الصحراوي نوار حسنة، يتقدم المكتب التنفيذي لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، بأحر التعازي والمواساة الى عائلته خاصة، والده محمد نوار ولد أحمد، ووالدته دريجة منت علال منت فاطمة منت أهل ميليد، على إثر هذا المصاب الجلل، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إلية راجعون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.