اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / بالفيديو : بمناسبة ذكرى الشهيد مقاتلين صحراويين جرحى يتحدثون لـ ميزرات،و يُوَجّهون رسائل قويّة للصديق والعدو

بالفيديو : بمناسبة ذكرى الشهيد مقاتلين صحراويين جرحى يتحدثون لـ ميزرات،و يُوَجّهون رسائل قويّة للصديق والعدو

ملحوظة هامة : شبكة ميزرات الإعلامية الإلكتــــــــــرونية الدولية تخصص تغطيـة خاصة و إستثنائية بمناسبة  يوم 9 يونيو يوم الشهيد الذي يصادف  هذه السنة مرور 38 سنة على سقوط الشهيد  الولي مصطفى السيد الامين العام السابق لجبهة البوليساريو ومؤسسها  وواضع معالم الدولة الصحراوية.

وعلى هذا الأساس يقدم لكم الطاقم التقني لـ ميزرات هذه المادة التي تحمل رقم (01).

* رسالة المقاتل الصحراوي الجريح “الخضر القاضي بوسيف”، من مواليد عام 1966بالكويرة، من الناحية الثالثة، التحق بالكتيبة الخامسة عام 1980، وشارك في عدة معارك، يبقى أبرزها كلتة زمور، والسمارة، ولمسيد، وبولوتاد، ولنكاب، وأفرافير،.. أصيب في معركة أم الدكن، عام 1987 حيث فقد يده اليمنى،وساهم في عمليات أسر مئات الجنود المغاربة. 

 

* رسالة المقاتل الصحراوي الجريح “شغالي ولد محمد ولد سيدي أحمد”، من مواليد عام 1960بالكويرة، من الناحية الثالثة التحق بالكتيبة الثانية عام 1975 وشارك في عدة معارك يبقى أبرزها، كلتة زمور، ولنكاب، ولمسيد، ليتيمي.. أصيب في معركة  عام 1977، على مستوى الرأس واليد، وفي معركة أبطيح عام 1979 حيث شل نهائيا لمدة ستة أشهر نتيجة أصابات متفرقة، وفي معركة كلتة زمور 1981 حيث أصيب بحروق من الدرجة الثانية على مستوى الجسم، وأصيب في عام 1984 بضواحي الزاك على مستوى الرجل اليمنى، وساهم في عمليات أسر مئات الجنود المغاربة. 

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.