الرئيسية / اخبار / تنبيه وتحذير: قراصنه مجهولين يستخدمون أسم بريد راديو “ميــزرات” في إرسال بريد إليكتروني وهمي قصد الاختراق.

تنبيه وتحذير: قراصنه مجهولين يستخدمون أسم بريد راديو “ميــزرات” في إرسال بريد إليكتروني وهمي قصد الاختراق.


يحاول عدد من القراصنة المجهوليين استغلال أسم بريد راديـو ميزرات الإخباري منذ مدة، فى إرسال رسائل بريد إليكتروني  وهمي لضحاياهم قصد الاختراق.


وذكر عدد من متتبعي شبكة ميزرات عبر خدمة بريدها الإلكتروني أنهم توصلوا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ببريد إلكتروني يحمل أسم الشبكة تحت عنوان : هام (شجار مفتعل بين عناصر البوليساريو وأحد الشباب و تفاصيل مؤامرة دبرها المغاربة لإشعال نار الفتنة القبلية) ويطلبون منكم الضعظ على رابط أسفله ” وبعد التحقيق الذي قام به الفريق التقني التابع لـ شبكة كشف أن البريد المرسل لا علاقة له بتاتا بالمجموعة المعتمدة رسمياً  لدى شبكة ميزرات الاعلامية الالكترونية الدولية حيث تم استغلال أسم     radiomaizirat20012@gmail.com  مضيفين له حرف ( I ) على الشكل التالي : radiomaizirait@gmail.com.

وعليه فان الطاقم التقني العامل بشبكة يؤكد الى كل متابعي ومحبي قنواتنا أن مجموعة البريد المعتمدة  رسمياً هي :

radiomaizirat@gmail.com
radiomaizirat2012@gmail.com

 وفي هذا السياق، دعا الناطق الرسمي بإسم شبـكة ميـزرات ورئيس هيئة كافة مواقعها إلى تضافر الجهود لمواجهة ظاهرة قرصنة الإعلام الإلكتروني والذي يشكل انتهاكاً حقيقياً لحرية الإعلام ويفرض قيوداً جديدة عليه.  

وأكد على ضرورة وجود آليات قانونية لمساءلة من يقومون بذلك ويتسببون في تكميم الإعلام الإلكتروني.

صورة من البريد المرسل  من القراصنه المجهولين الذين يستخدمون أسم بريد راديو ميزرات فى إرسال بريد إليكترونى وهمي قصد الاختراق.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.