اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / تنسقية الفعاليات الحقوقية تخرج هذا المسـَــاء الى الشارع وشبكـــــة ميزرت تدعو المتظاهرين إلى الإلتزام بالسلميـــة.
31447_156678777830285_1691554540_n

تنسقية الفعاليات الحقوقية تخرج هذا المسـَــاء الى الشارع وشبكـــــة ميزرت تدعو المتظاهرين إلى الإلتزام بالسلميـــة.

علمت شبكة  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من كافة اللجان الشعبية والفعاليات التابعة  لتنسقية الفعاليات الحقوقية للحراك السلمي أنها عازمة  بإذن الله تعالى على تنظيم مظاهرة سلمية عارمة خلال هذا المساء الخميس, 15 ماي 2014 و في حدود الساعة السادسة بتوقيت غرينيتش بشارع السمارة .  
هذا ودعت تنسقية الفعاليات الحقوقية في وقت سابق للتظاهر السلمي و الحضاري تعبيرا عن المطالب المشروعة للصحراويين، واستنكارا لسياسة الاحتلال المغربي.    

وتدعوا  التنسيقية في ذات كافة الجماهير الصحراوية في كافة نقاط تواجدها بجميع االمدن والمداشر الصحراوية والطلبة الصحراوين بالمواقع الجامعية المغربية والجاليات بالخارج  على تنظيم تظاهرات متزامنة في التوقيت حتى تكون اكثر تأثيرا واكثر صدى وحتى تندد بصوت واحد بالجرائم الانسانية التي يرتكبها المحتل المغربي في حق ابناء الشعب الصحراوي.   

نشير في الأخير إلى أن شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية المستقلة الدولية، تطالب صراحتاً من كل الجماهيرالصحراوية الباسلة والبطلة بالالتزام بالسلمية، وتجنب كل أشكال الصدام بين أبناء الوطن وقوات الاحتلال المغربي فالجماهير الصحراوية الأبية ستنتزع لامحالة بقوة وقدرة لله حريتها من خلال كلمتها وشعارها المزلزل رغم حملات القمع و الترهيب فالله عز وجل سينصر كل الصحراويين و سيغيثهم مما هم فيه من كرب وضنق لأنــهم و بكُـــل بسَـــاطـــه على حق والحق أسم من أسماء الله الحسنى.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*