الرئيسية / اخبار / شبكة ميــزرات تهنـئ هيئة موقـع “الصحــراء الـــآن“ بمناسبة الذكرى الرابعة لتأسيسها.

شبكة ميــزرات تهنـئ هيئة موقـع “الصحــراء الـــآن“ بمناسبة الذكرى الرابعة لتأسيسها.

أعرب المكتب التنفيذي لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الإعلامي صباح اليوم الثلاثاء من العيون المحتلة، عن تهانيه “الخالصة”  لأسرة تحرير هيئة موقـع “الصحــراء الـــآن“ بمناسبة الذكرى الرابعة لتأسيسها. .

وأكد في ذات السياق، أن العائلة الإعلامية الصحراوية تعززت بوجود إعلام يغطي مادة الشأن المحلي خاصة على مستوى العيون المحتلة.


وذكر، بالإنجازات التي حققها موقع “الصحــراء الـــآن“، والتي يبقى أبرزها نقل آخر الأخبار والمستجدات الوطنية.


متمنياً للهيئة، مزيدا من النجاح والتألق إن شاء الله.


هذا ويحتفل اليوم الإثنين 27 أبريل  الجاري، الموقع الإخباري “الصحراء الآن” بمرور أربع سنوات على تأسيسه.

مرت أربع سنوات من التميز في نقل الأخبار و المهنية في نقل الأحداث و جرأة  و مصداقية في تسليط الضوء على مختلف القضايا التي تعرفها كافة مدن الصحراء، أربع سنوات إتسم خلالها الموقع الإخباري “الصحراء الآن” بمقالاته بالجرأة  في الطرح  و الحيادية  في نقل الخبر المجرد من أي خلفيات أو أيديولوجيات

نقلنا الخبر كما عايناه بدون تحريف أو تزوير، نعم نقلُنا للأخبار بحيادية كان سبب في إنتقادنا و مضايقتنا من جهات لم يعجبها حيادنا، و كما لم يرقها نجاحنا و تقدمنا على كافة المنابر الإعلامية الصحراوية الزميلة، حيث و منذ تأسيسها يوم 27 أبريل 2011، و “الصحراء الآن” حتل المرتبة الأولى من حيث عدد الزوار.

و في الأخبر لا يسع الطاقم التقني و الصُحفي للموقع الإخباري “الصحراء الآن” إلا أن يشكر كل زواره الأكارم الذين وثقوا فينا خلال أربعة أعوام لننقل لهم الأخبار في منطقة تعيش تجاذبات كثيرة و يصعب فيها تقصي الأخبار الحقيقية من غيرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*