اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / بالفيـديو : في زيارة تعد الأولى من نوعها “شبكة ميـزرات” تلتقي جريح الإنتفاضة الوالي قاديمي و تطمائن على صحته.

بالفيـديو : في زيارة تعد الأولى من نوعها “شبكة ميـزرات” تلتقي جريح الإنتفاضة الوالي قاديمي و تطمائن على صحته.

قام  الناطق الرسمي بإسم شبـكة ميـزرات الإعلامية الإلكترونية ورئيس هيئة كافة مواقع الشبكة  الأخ ” الساهل ولد أهل أميليد ” مرفوقا بالمدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان ورئيس جمعية الصحراويين بالمملكة البلجيكية الأخ محجوب أمليحة بزيارة ميدانية تعد الأولى من نوعها لمقر معالجة جريح أنتفاضة الإستقلال المباركة المناضل الكبير الوالي قاديمي بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك من أجل الاطمئنان على صحته.

الوالي القاديمي هو الوالي علوى مولود عليات وهو من مواليد 1985 بمدينة اسا درس بالابتدائية والاعدادية  بنفس المدينة وحصل على باكلوريا أداب عصرية بمدينة الزاك، انتقل بعد ذالك الي مدينة مراكش المغربية طلبا للمعرفة وأختار دراسة شعبة علم الاجتماع بكلية القاضي عياض.

وفي اليوم 14 مايو 2008 تم دخول 5 عناصر من الامن المغربي و 2 من القوات المساعدة للغرفة المناضل الوالي القادمي الذي كان يقيم  فيها بالحي الجامعي في  الطابق الرابع من العمارة (باء) قامت القوات القمع المغربي أنا ذاك بمهاجمته وبضربه و ركله قبل أن يقومو وبدم باردة  برميه بطريقة وحشية من نافدة الغرفة الموجودة في الطابق الرابع لأيرتطم مباشرة بالارض وبعدها فقد الوعي، حيث بقي حوالي  5 ساعات في نفس المكان وهو ينزف.
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.