اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / مـوقع أليكـسا الدولـي : “موقع ميزرات الإخبـاري بالعـربية” يحتل المرتبة الثانيــــة في إقليم الصحراء الغربية المحتلـة.

مـوقع أليكـسا الدولـي : “موقع ميزرات الإخبـاري بالعـربية” يحتل المرتبة الثانيــــة في إقليم الصحراء الغربية المحتلـة.

 03أظهرت إحصائيات موقع أليكسا الدولي ليومه السبت ماي 2014، احتلال موقع  ميزرات الإخباري  بالعربية كموقع صحراوي يجدد من قلب المناطق المحتلة المرتبة الثانية، في إقليم الصحراء الغربية مباشرة بعد موقع الصحراء الآن “، الذي لايزال يحافظ على مستواه في المرتبة الأولى.

هذا و أظهرت إحصائيات موقع أليكسا الدولي، حصول “موقع  ميزرات الإخباري  بالعربية  ” على ترتيب دولي مشرف، تمثل في 723722 عالمياً مقارنة مع حداثة انشائه منذ أقل من ثلاثة سنوات.

ويرتبط هذا التريتب فقط بالمواقع الصحراوية التي تنقل أخبارها من الصحراء الغربية وشمال البلاد، وليس خارج الإقليم.

وتتوفر شبكة ميزرات، على خمسة مواقع تجدد على مدار الساعة وهي  العربية، و الإسبانية، و الإنجليزية، و الفرنسية، والهولندية.

نشير في الأخير إلى أنه يعتمد ترتيب المواقع في العالم على عدد الزيارات اليومية للموقع والوصول إليه عن طريق محركات البحث، وتبقى مواقع مثل جوجل، فيسبوك، يوتيوب وياهو دائماً في مقدمة الترتيب.  

 يمكن للمستخدم الإطلاع على قائمة المواقع الأولى على العالم من خلال زيارة موقع أليكسا الذي يتيح  أيضاً معرفة ترتيب أي موقع على العالم.

صورة من موقع أليكسا دولي لصباح اليوم السبت
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.