اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / 99 % من مستمعي إذاعـــة ميزرات الإخبارية “يرفضـــون تقرير مجلس الأمن الدولي، ويطالبـــون بالتحرك العـــاجل”.

99 % من مستمعي إذاعـــة ميزرات الإخبارية “يرفضـــون تقرير مجلس الأمن الدولي، ويطالبـــون بالتحرك العـــاجل”.

وسط حضور شعبي وإعلامي مميز،  وصل الى أكثر من 11 ألف مستمع عبر البث المباشرة  لإذاعة ميزرات الإخبارية عن طريق موقعها الإلكتروني، و أكثر من 100 مشارك عبر البالتولك، تابعت الجماهير الصحراوية مساء أمس الثلاثاء، وكلها ترقب وشوق، مضامين تقرير مجلس الأمن الدولي بخصوص الصحراء الغربية تحت رقم 2152 (2014) المصادق عليه بالاجماع، والتي بثتها إدارة الشبكة .

ومن خلال الحلقة التي استمرت حوالي 5 ساعات، والتي شهدت نقاشاًساخناً شارك فيه ملايقل عن 100 مشارك، مثلوا مختلف التخصصات الإعلامية، والسياسية، والإجتماعية، والحقوقية…عبرو عن رفضهم التام والقاطع، لـ  تقرير مجلس الأمن الدولي، وأعتبرو أنه كان مخيباً للآمال، ولم يحقق مطلب الجماهير الصحراوية  بإقليم الصحراء الغربية المحتلة، والذي كانو يطالبون به منذ أكثر من عام، والمتمثلة في توسيع صلاحيات بعثة “المينورسو” لتشمل مراقبة حقوق الإنسان.

هذا وناشد المتدخلون، الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، باعتبارها الممثل الشرعي الوحيد والأوحد للشعب الصحراوي ، بضرورة اتخاذ اجراءات فورية وعاجلة ،من أجل التحرك ضد المحتل المغربي الغاشم.

في ما دعا العشرات من المشاركين عبر صفحات الشبكة خاصة بتويتر، والفايسبوك،  إلى عقدِ مؤتمر ٍعاجل، من أجل وضع خريطة سياسية واضحة المعالم، وخلال فترة زمنية محددة، تخرج بنتيجة يعيش  تحت ظلها كل الصحراويين، وتتحقق من خلالها كل أهدافهم،  والتي يبقى على رأسها خروج الاحتلال المغربي، ولنكون غداً جاهزين لاستكمال بناء وتشييد الدولة الصحراوية المستقلة.

وبحسب الإحصائيات التي أحصاها الطاقم التقني لـ شبكة ميزرات، فان 99 % من مستمعيها  يرفضون صراحة تقرير مجلس الأمن الدولي ويطالبون بالتحرك العاجل.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.