اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / النائبـة الثانيـة لرئيس برلمان إفريقيا الأخت “أسويلمة بيروك“ تصل إلى جمهورية كوبا فى أول زيارة رفيعة.

النائبـة الثانيـة لرئيس برلمان إفريقيا الأخت “أسويلمة بيروك“ تصل إلى جمهورية كوبا فى أول زيارة رفيعة.

وصلت النائبة الثانية لرئيس عموم برلمان إفريقيا الأخت “أسويلمة بيروك“، مساء يوم أمس الأربعاء، إلى العاصمة الكوبية هافانا في زيارة رسمية ورفيعة المستوى حسب ما علمت ميزرات.

وكان في أستقبال الأخت “أسويلمة بيروك“ بمطار هافانا الدولي، النائب ديانا فوندورا مارتينيز، عضو في لجنة الشؤون الدستورية والقانونية للجمعية الوطنية للسلطة الشعبية،  فضلا عن مسؤولين آخرين من الجمعية الوطنية الكوبية و سفير الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بكوبا السيد ماءا لعينين اتقانة.

وبحسب مصادر ميزرات من عين المكان، فأن الأخت “أسويلمة بيروك“، قد أجرت عدة لقاءات هامة  بأعضاء الأمانة العامة بالأتحاد الوطني للمرأة الكوبية، تم التطور من خلاله الى العلاقات الثنائية بين الأتحاد الافريقي وجمهورية كوبا.

ومن المنتظر أن تستقبل رسمياً النائبة الثانية لرئيس عموم برلمان إفريقيا، من طرف عدد من المؤسسات الكوبية في أطار زيارة تستمر أربعة أيام على التوالي.

وتجدر الأشارة الى أن النائب الثاني لرئيس برلمان عموم إفريقيا الأخت “أسويلمة بيروك“، قد تولت عدة مرات الرئاسة الدورية للبرلمان الإفريقي، كما أشرفت في أوقات استثنائية على تسيير قمم طارئة رؤساء دول وحكومات الاتحاد الافريقي فضلا عن التحضير لانعقاد دورة برلمان عموم افريقيا نهاية الشهر الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.