الرئيسية / اخبار / بالفيديو…رئــيس جمعيـة إبـصار الخيـر للمعاقيـن سيدي محمد علوات يوجه رسالة إلى الجماهير.

بالفيديو…رئــيس جمعيـة إبـصار الخيـر للمعاقيـن سيدي محمد علوات يوجه رسالة إلى الجماهير.

بعد جولة قاما بها رئيس جمعية إبصار الخير للمعاقين بالصحراء الغربية الى مخيمات العزة والكرامة والعودة  الى أرض الوطن المحتل , المناضل والمعتقل السياسي السابق عضو مجموعة   37  سيدي محمد علوات يوجه رسالة الى المناضلين الجبهة الشعبية بكل بقاع العالم عموما , و مناضلين الجبهة الأمامية بالمناطق المحتلة و جنوب المغرب خاصة.

وفي لقاء  أجرته غرفة صوت الجماهير مع المناضل سيدي محمد ندد الاخير بقرار الأمم المتحدة 2218 واصفا إياه بالغير المنصف و الذي لا يخدم الشرعية الدولية و لا العدالة الكونية  , و يكرس الإحتلال بالمنطقة ويعطيه شرعية ليرتكب مزبد من الإنتهكات الجسيمة في حق  هذا الشعب الأعزل .

وناشد المعتقل السياسي السابق الجماهير الصحراوية لتكتيف الجهود و العمل سويا من أجل مواصلة المقاومة  السلمية  ضد المحتل الغازي مذكرا الجماهير أنه لا مجال الأستسلام  و أن معركة الحسم هي مواصلة إنتفاضة الإستقلال المباركة ومقارعة الإحتلال ميدانيا , وأنا العصى السحرية و الرتب النضالية هي مقارعة الإحتلال و الخروج الى الشارع لتظاهر في تحدي و مواجهة للآلة القمعية المغربية .

كما طالب سيدي محمد علوات وقف  إستنزاف ثروات الطبيعية للمنطقة  والتي يستعملها الإحتلال  ضد الشعب الصحراوي في كل الأحوال و أمام أنظار العالم معلنا إنظمامه الى الحملة الدولية لا لنهب الثروات الطبعية بالصحراء الغربية و التي إنطلاقت برامجها من مخيمات العزة والكرامة .

وفي الأخير قدم المناضل سيدي محمد علوات  كل التحية و الشكر والعرفان  الى الحكومة الصحراوية  و مسؤولين الجبهة الشعبية  لتحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب , والى كل المتضامنين و النشطاء الأجانب و على رأسهم السيد هيكن هاكن مما يقدمه من عمل  جبار لوقف إستنزاف ثروات الطبيعية للمنطقة الصحراوية المحتلة وفي فترة وجيزة من الزمن .

عن فريق أخبار الصحراء الغربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*