الرئيسية / اخبار / توصيــات مهمة في اختتــام أشغال المنتدى الثاني للجاليـــة بأوروبا وميزرات تصفه بملتقى الوحدة واللحمة الوطنيــــة.

توصيــات مهمة في اختتــام أشغال المنتدى الثاني للجاليـــة بأوروبا وميزرات تصفه بملتقى الوحدة واللحمة الوطنيــــة.

 أعتبر الناطق الرسمي بإسم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية خلال تنشيطه للقاء صحفي مع مجموعة الشباب الاعلامي المقيمة   بمدينة ثاراغوثا كبرى مدن منطقة أراغون الإسبانية أن التوصيات التى خرج بها مئتي مشارك في أشغال المنتدى الثاني للجاليـــة بأوروبا بالهامة والتاريخية. 

وقال في ذات السياق أن المنتدى الثاني يعتبر وبكل المقاييس ملتقى الوحدة واللحمة الوطنيــــة.   

هذا وتدارس المشاركون الذين قدمو من مختلف البلدان الأوروبية ، عدة نقاط رئيسية تتمحور أساسا حول تطوير عمل الجالية على الساحة الأوروبية ، وتجميع طاقاتها خدمة للقضية الوطنية وهو الأمر الذي جعل كافة المشاركين يؤكدون على ضرورة توحيد اللحمة الوطنية ، للتصدي لمؤامرات الاحتلال الرامية إلى تقسيم الجسم الصحراوي .     

جلسة الختام حضرها عضوا الأمانة الوطنية للجبهة ، رئيس المجلس الوطني السيد خطري آدوه ، وممثل الجبهة في إسبانيا السيد بشرايا حمودي بيون ، ووزير شؤون الأرض المحتلة والجاليات والريف الوطني السيد محمد الولي أعكيك ، إلى جانب مسؤول مكتب الجالية الصحراوية في أوروبا السيد أحمتو محمد أحمد 
.     
وقد انصبت كلمات الوفد الرسمي في اليوم الختامي لأشغال المنتدى ، على تطورات القضية الصحراوية  وكيفية الإرتقاء بدور الجالية وتوحيد صفها لضمان فعل أقوى ، من شأنه التعريف أكثر بالقضية الوطنية على الساحة الأوروبية ونصرة الشعب الصحراوي في الأراضي المحتلة .     
تذكير :  يتعهد   الفريق العامل بـ شبكة ميزرات ستقدم تباعا تقارير متتالية على مدار الساعة باذن لله تعالى بـ الفيديو والصور عن أشغال المنتدى الثاني للجاليات الصحراوية في أوروبا فانتظرونا على الموقع الرسمي لـ شبكة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.