اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / بالفيديو والصور : نتائج جد ايجابية سجلتها شبكة ميزرات خلال فعاليات المنتدى الثاني للجاليات الصحراوية بأوروبــا.

بالفيديو والصور : نتائج جد ايجابية سجلتها شبكة ميزرات خلال فعاليات المنتدى الثاني للجاليات الصحراوية بأوروبــا.


سجلت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية بصفتها قناة إعلامية مستقلة شاركت في تغطية ومراقبة أشغال المنتدى الثاني للجالية الصحراوية في أوروبا ، المنعقد بمدينة ثاراغوثا كبرى مدن منطقة أراغون الإسبانية “نتائج أيجابية جدا” والتي تمثلة بالاساس في النقاشات المعمقة والديمقراطية والتي تمحورة في طرح أفكار وآراء ومقترحات حرة ووجيهة للمشاركين حول القضية الصحراوية على المستوى الداخلي وانتفاضة الاستقلال المباركة والوضع الدولي.

كما لاحظت الشبكة أن أعضاء القيادة الوطنية المشاركة والمتمثلة في عضو الامانة الوطنية رئيس البرلمان الصحراوي خطري أدوه، ووزير شؤون الأرض المحتلة والجاليات والريف الوطني السيد محمد الولي أعكيك،  وعضو الامانة الوطنية وممثل الجبهة باسبانيا بشريا بيون ، ومسؤول الجالية الصحراوية في أوروبا السيد أحمتو محمد أحمد قد كانوا في مستوى التطلعات وقدموا عروضا جيده  خلال إيجاباتهم على أسئلة مختلفة طرحها  أفراد الجالية الصحراوية بكل حرية وشفافية وديمقراطية.

هذا  تحدث المشاركون وبشكل مفصل عن دور الجالية الصحراوية بأوروبا في خدمة القضية الوطنية وكيفية الارتقاء بدورها للعمل في إطار موحد يخدم القضية الوطنية .

ورحب أكثر من مئتي مشارك جاؤوا من مختلف دول الاتحاد الأوروبي‏ بـ نتائج الملتقى مطالبين بتشكيل لجنة عمل تعمل على تكثيف العمل المستقبلي في القارة الأوروبية ، من أجل إحراز انتصارات جديدة للقضية الصحراوية والتحسيس أكثر بها داخل الأوساط الأوروبية.  

نذكر أن الفريق العامل بـ شبكة ميزرات ستقدم تباعا تقارير متتالية على مدار الساعة باذن لله تعالى بـ الفيديو والصور عن أشغال المنتدى الثاني للجاليات الصحراوية في أوروبا فانتظرونا على الموقع الرسمي لـ شبكة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.