اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / وفـــاة شقيـق المعتقل السياسي الصحـراوي ”سيـد أحمد لمجيد” بالرباط، وميزرات تعبر عن أحر تعازيها.

وفـــاة شقيـق المعتقل السياسي الصحـراوي ”سيـد أحمد لمجيد” بالرباط، وميزرات تعبر عن أحر تعازيها.

بحزن بالغ وأسى عميق تلقى المكتب التنفيذي لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  السبت 27 رجب 1436هـ الموافق 16 مايو 2015 م نبأ وفاة المرحوم بإذن الله “يحظيه ولد محمد فراجي”،شقيق المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان سيد أحمد لمجيد المُعتقل السياسي بسجن سلا 2 من مجموعة أسود مجموعة أكديم إزيك.

المرحوم فارق الحياة مساء السبت بقسم  العناية المركزة بأحد المستشفيات بمدينة الرباط المغربية بعد صراع طويل مع مرض القلب لتنتقل الروح إلى بارئها.

هذا وكانت والدة المعتقل السياسي سيدي أحمد لمجيد رئيس لجنة دعم مخطط التسوية الأممي وحماية الثروات الطبيعية بالصحراء الغربية، قد توفيت بنفس المكان عام 2012.

وبهذا المناسبة الأليمة عبر المكتب التنفيذي للشبكة عن خالص التعازي والمواساة للمعتقل السياسي الصحراوي الأسد البطل “سيدي أحمد لمجيد” المحكوم عليه ظلما بالمؤبد بسجن سلا الرهيب في فقدان شقيقه، راجيا من العلي القدير أن  يتغمد روحه  بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنه فسيح جناته و إنا لله وإنا إليه راجعون.

يذكر أن جثمان المرحوم سينقل خلال الساعات القادمة الى مدينة العيون المحتلة حيث سيوارى الثرى هناك.

وفي مثل هذا المناسبات الأليمة تكون دولة الاحتلال قد أرتكبت أكبر ذنب، من خلال حرمان المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجونها من جلسة وداع ومواساة و إلقاء النظرة الأخيرة على ﻓﻠﺬﺍﺕ أﻛﺒﺎﺩﻫﻢ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.