الرئيسية / اخبار / بالفيديو…السويلمة بيروك توجه خطاباً هاماً أمام نواب إفريقيا حول التدفقات المالية الغير مشروعة

بالفيديو…السويلمة بيروك توجه خطاباً هاماً أمام نواب إفريقيا حول التدفقات المالية الغير مشروعة

أفاد المتحدث الرسمي والمنسق العام لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية  مساء أمس الخميس من مقر البرلمان الأفريقي بجوهانسبورغ بجنوب إفريقيا أن السيدة السويلمة بيروك، نائب رئيس برلمان عموم إفريقيا  قد وجهت خطاباً هاماً أمام ممثلي الشعوب الإفريقية وذلك بحضور معالي تابو إيمبيكي الرئيس السابق لجمهورية جنوب أفريقيا.

هذا وجاء خطاب الأخت السويلمة بيروك مباشرة بعد عرض ومناقشة تقرير فريق الاتحاد الأفريقي الرفيع المستوى والذي تطرق للتدفقات المالية الغير مشروعة من أفريقيا والذي قدمه معالي تابو إيمبيكي بعتباره رئيس الفريق المذكور.

وكانت الأخت السويلمة بيروك، نائب رئيس برلمان عموم إفريقيا قد أجرت مباحثات ثنائية مع عددٍ من نظرائها من أجل مناقشة عدد من الأقتراحات التي اقدم بها البرلمان الأفريقي والتي تركزت حول : مشروع إقتراح لتاسيس تجمع في البرلمان الأفريقي لاعضاء البرلمان الافريقي السابقين، مشروع إقتراح لدعم حكومة وشعب كينيا في مكافحة الارهاب، مشروع إقتراح لتناوب رئاسة البرلمان الافريقي، مشروع إقتراح يحث البرلمان الافريقي بلعب دور ريادي في تنفيذ الأهداف الانمائية الاستراتيجية لما بعد 2015.

وكان معالي تابو إيمبيكي الرئيس السابق لجمهورية جنوب أفريقيا فور وصوله الى مقر البرلمان  قد وجد في مقدمة مستقبليه الأخت السويلمة بيروك وسط إجراءات أمنية مشددة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الفيديو أسفله…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*