اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / بالفيديو والصور..ممثلي طلبة أفريقيا يؤكدون من مقر البرلمان عن دعمه لكفاح الشعب الصحراوي.

بالفيديو والصور..ممثلي طلبة أفريقيا يؤكدون من مقر البرلمان عن دعمه لكفاح الشعب الصحراوي.

أكد ممثلي طلبة أفريقيا من مقر البرلمان الأفريقي اليوم السبت بجوهانسبورك بجنوب افريقيا عن دعمه القوي لكفاح الشعب الصحراوي الذي يخوضه من أجل الحرية وتقرير المصير حسب ما أكده المتحدث الرسمي لميزرات.

هذا وشارك وفد صحراوي هام تتقدمه الأخت السويلمة بيروك، نائب رئيس برلمان عموم إفريقيا وأعضاء البرلمان الافريقي الصحراوي في ندوة حوار الاجيال مع البرلمان الافريقية ومنظمة الشباب الافريقي المقامة بمقر البرلمان الافريقي ببلدة مدراند بجوهانسبورك في الفترة الممتدة مابين 22-23 مايو 2015.

هذا ومثل الجمهورية الصحراوية عن الطلية الاخ خليهنة محمد المكلف بالخارجية باتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب والذي قدم مداخلة أمام ممثلي طلبة القارة الافريقية أكد من خلالها أن حان الوقت بالنسبة للافريقيا للتحرك وبشكل عاجل لتبني قرارات حقيقية، لوقف العدوان المغربي على الشعب الصحراوي بالمناطق المحتلة وكذلك الضغط على الأمم المتحدة إلى “تسريع” تصفية الاستعمار بالصحراء الغربية من خلال تنظيم “استفتاء حر ونزيه” لتمكين الشعب الصحراوي من تقرير المصير والاستقلال.

في ماتميزت الندوة بمداخلات من ممثلي مختلف الدول الافريقية المشاركة تم التركيز فيها على الحكم الرشيد والاصلاح المؤسسي بهدف تعزيز مشاركة الشباب وتفعيل دورهم القيادي.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الفيديوهات أسفله :

IMG_3313 IMG_3299 IMG_3316 IMG_3335 IMG_3311 IMG_3332 IMG_3165

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.