اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / الاحتلال يداهم مقاهي الإنترنت، وتنسيقية إكديم إزيك تستعد للخروج الخميس، والحصار القمعي متواصــل على العيــون.

الاحتلال يداهم مقاهي الإنترنت، وتنسيقية إكديم إزيك تستعد للخروج الخميس، والحصار القمعي متواصــل على العيــون.

أفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية من العيون المحتلة  خلال الاربع والعشرين ساعه الماضيه أن قوات الاحتلال المغربي الممثلة في ما يسمى عناصر خدمة السرية بزى مدني قد قامت بمداهمت عدد من مقاهي الإنترنت، حيث تم القيام بعمليات تفتيش واسعة، واستجوبت عدد من الشباب الصحراوي المتواجدين بداخل المقاهي بعد التدقيق في هوياتهم، دون أن يبلغ عن أية اعتقالات ماعدا قاصرين تم توقيفهم وتعذيبهم بطريقة همجية .

هذا و علمت شبكتنا من كافة اللجان الشعبية التابعة  لتنسقية ملحمة أكديم إزيك للحراك السلمي انها عازمة  بإذن الله تعالى على تنظيم مظاهرة سلمية عارمة خلال مساء الخميس,10 أبريل 2014 و ذلك في حدود الساعة السادسة بتوقيت غرينيتش السابعة بتوقيت المحلي بشارع السمارة .      

ودعت تنسقية ملحمة أكديم إزيك في وقت سابق للتظاهر السلمي و الحضاري تعبيرا عن المطالب المشروعة للصحراويين، واستنكارا لسياسة الاحتلال المغربي.         

وتدعوا  كذلك في ذات السياق كافة الجماهير الصحراوية في كافة نقاط تواجدها بجميع االمدن والمداشر الصحراوية والطلبة الصحراوين بالمواقع الجامعية المغربية والجاليات بالخارج  على تنظيم تظاهرات متزامنة في التوقيت حتى تكون اكثر تأثيرا واكثر صدى وحتى تندد بصوت واحد بالجرائم الانسانية التي يرتكبها المحتل المغربي في حق ابناء الشعب الصحراوي.

ومن جهة أخرى تشهد مدينة العيون المحتلة  حالة من الاستنفار الامني الكبير قبيل أنعقاد مجلس الأمن الدولي لمناقشة قرار الأمين العام للأمم المتحدة المتعلق بقضية الصحراء الغربية حيث شوهدت قوات من الشرطة المغربية تتمركزبعدد من المؤسسات والشوارع والاحياء الثورية وتقوم بتثبيت كاميرات المراقبة والتصوير.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.