اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / رد المناضل الأعلامي والسياسي والحقوقي الكبير “الدكتور محمد سالم بشرايا” على بريقات التعازي.

رد المناضل الأعلامي والسياسي والحقوقي الكبير “الدكتور محمد سالم بشرايا” على بريقات التعازي.

بسم الله الرحمن الرحيم .. رفاقي رفيقاتي  وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون صدق الله العظيم  منذ الثاني من ابريل وانا أتلقى سيول برقياتكم التي تضمنت اصدق عبارات  المواساة والتضامن الاخوي اثر وفات اصغر ابنائي. وتقديرا مني لمشاعركم النبيلة اعبر لكم جميعا عن الامتنان والشكر بعد ان تعذر الرد على كل رسالة بمفردها، كما يقول المثل : العين بصيرة واليد قصيرة . 

 علي اية حال أيها الأعزاء تقبلوا مني هذه البرقية كرد علي كل منكم يا من خففتم الم وصعوبة اللوجؤ المفرود علينا من طرف الاحتلال المغربي  الغاشم.  مرة اخرى اتوجه اليكم بي الشكر الجزيل علي التفاتتكم الرفاقية والاخوية في مثل هذا الظرف  اقبل جباهكم واشد على ايادكم وعهدا لكم ولشهداء ثورتنا المجيدة بالمضي الي الامام حتى تحقيق الاستقلال الوطني  رفيقكم محمد سالم بشراية.  

رد الدكتورمحمد سالم بشراية على برقيات التعازي      

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.