اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / ندوة شبكة ميزرات حول الثروات الطبيعية بإقليمنا المحتل تكشف المستور وتؤكد أن “البترول الصحراوي خط أحمر”.

ندوة شبكة ميزرات حول الثروات الطبيعية بإقليمنا المحتل تكشف المستور وتؤكد أن “البترول الصحراوي خط أحمر”.

كشفت  ندوة شبكة ميزرات الاعلامية التي نظمتها مساء الجمعة 28 مارس 2014 حول ملف الثروات الطبيعة بالصحراء الغربية الكثير من الحقائق الجديدة و الصادمة عن حيثيات صفقات بيع ثرواتنا من طرف دولة الاحتلال المغربي لـ شركات عالمية كإجراء يشكل خرقاً سافراً للقانون الدولي.

هذه الحقائق والتي لاول مرة يستمعها المستمع فضحت مناورات الاحتلال المغربي الذي يشن عملية نهب واسعة للموارد الطبيعية للصحراء الغربية البلد الخاضع لمسار تصفية الاستعمار.

وقال منشطي الندوة أن البترول الصحراوي خط أحمر لا يجب الاقتراب منه وطالبو وبشكل رسمي من شركة كوسموس العاملة في مجال الطاقة من وقف كافة انشطتها الاستكشافية في الصحراء الغربية.

مؤكدين في ذات السياق بان أنشطة كوسموس في مجال استكشاف البترول بحوض بوجدور قد يهز المنطقة وينذر بتفجرها.

هذا وقد شارك في تنشيط الندوة  مختصين في المجال ويتعلق الامر باعضاء فاعلين في المرصد الدولي لحماية الثروات الطبيعية بالصحراء الغربية وهم  الناشط الصحراوي الدولي المحجوب أمليحة و الناشط الصحراوي والدولي محمد البيكم أضافة الى عضوة في لجنة دعم  مخطط التسوية الاممي وحماية الثروات الطبيعية بالصحراء الغربية الاخت صالحة بتونكيزة.

الكثير من الحقائق بخصوص ثرواتنا الطبيعية تجدونها بشكل مفصل في التسجيل أسفله :

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.