اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / ردًا على دعاية الإحتلال وأبواقه المرتشية: التنسيقية الإسبانية ستضاعف دعمها الإنساني والسياسي.

ردًا على دعاية الإحتلال وأبواقه المرتشية: التنسيقية الإسبانية ستضاعف دعمها الإنساني والسياسي.

ردًّا على دعاية الإحتلال وأبواقه الإعلامية المرتشية، كشف مصدر  مسؤول من التنسيقية الاسبانية لجمعيات التضامن والصداقة مع الشعب الصحراوي ظهر اليوم السبت خلال حديثه مع طاقم إذاعـــة ميزرات الإخبارية أن التنسيقية الإسبانية لجمعيات التضامن والصداقة مع الشعب الصحراوي ستضاعف وبقوة دعمها الإنساني والسياسي للشعب الصحراوي.

وأكد ذات المسؤول أن هناك تنسيق محكم ومنظم وهادف ومسوؤل بين التنسقية والفاعلين  في جميع البرامج الداعمة للشعب الصحراوي على طول السنة.

وأثنى المسؤول بأسمه وباسم التنسقية على الدور الايجابي الذي تلعبه جبهة لبوليساريو من خلال التعاون التام في مختلف الإجراءات الداعمة للبرامج المسطرة.

وكانت التنسقية المذكورة قد دعت يوم أمس الجمعة في بيان رسمي لها بمناسبة القمة ألاسبانية المغربية التي عقدت في مدريد اسبانيا الى التحلي بالشجاعة و التصميم و تحمل مسؤولياتها التاريخية التي لا زالت عالقة ولم تحسم بعد اتجاه مستعمرتها السابقة الصحراء الغربية.

و طالبت التنسيقية الاسبانية  الى المشاركة بصورة حاسمة في البحث عن حل سياسي يعترف بالحقوق الشرعية للشعب الصحراوي و عدم الخضوع للابتزاز المغربي  و المساهمة بصورة جلية وواضحة في مسلسل تصفية الاستعمار من الصحراء الغربية ،لأنها تتحمل جزأ من المسؤولية في هذا الجانب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.