اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / يعانــي الأسـد البطل المعتقـــل السياسي “سيدي عبد الجليل العروصي” من وضــع صحــي جـد متـــدهور بالمستشفــى.

يعانــي الأسـد البطل المعتقـــل السياسي “سيدي عبد الجليل العروصي” من وضــع صحــي جـد متـــدهور بالمستشفــى.

 لازال المعتقل السياسي الصحراوي ” سيدي عبد الجليل العروصي ” المحكوم بالمؤبد يشتكي من تدهور وضعه الصحي بالطابق 06 بالمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط / المغرب بعد أن نقل إليه بتاريخ 23 مارس / أدار 2014 من السجن المحلي 01 بسلا / المغرب.
       
و حسب إفادة عائلته أن ابنها يخضع للعلاج بالمستشفى المذكور و يستعمل جراء ذلك 04 أنواع من الأدوية دون أن تسفر العلاجات التي يخضع إليها عن أي تحسن في وضعه الصحي بعد أن بات يشتكي من ارتفاع ملفت في ضغط الدم و من حساسية الجلد و آلام في الرأس و ضيق التنفس و آلام في العينين و الرقبة و المفاصل مع إصابته بالعرف.           

و كان    ” سيدي عبد الجليل العروصي ” قد قضى فترة طويلة يشتكي من عدة أمراض و إصابات في جسده ناتجة ـ حسب إفادته ـ عن التعذيب الجسدي و النفسي الممارس ضده أثناء فترة احتجازه لدى الأجهزة البوليسية السرية و لدى الدرك المغربي على خلفية قضية مخيم ” اكديم إزيك ”  و عن سوء المعاملة بالسجنين المحليين 01 و 02 بسلا / المغرب المصحوبة بالإهمال الطبي و عدم المبالاة بوضعه الصحي المتدهور.                 

المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين  عن حقوق الإنسان

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.