اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / المتحدث بإسم ميزرات يصف موقع “الصمـــود.نــت“ بالمتقدم جداً رغم حداثته ويثني عالياً على هيئته

المتحدث بإسم ميزرات يصف موقع “الصمـــود.نــت“ بالمتقدم جداً رغم حداثته ويثني عالياً على هيئته

وصف يوم أمس الخميس المتحدث الرسمي والمنسق العام لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الأخ الساهل ولد أهل ميليد في لقاء تواصلي بالعيون المحتلة، موقع الصمود.نت بالمتقدم جداً رغم حداثته.

وأثنى عالياً الأخ الساهل على هيئته التحريرية التي وصفها بخلية العمل الإعلامي الجاد والصادق والوطني.

وأكد المتحدث أن موقع الصمود.نت له مستقبل كبير خاصة بالمناطق المحتلة لما يتميز به على الأقل الى حدود الأن من موضوعية ومصداقية ووطنية وسرعة في نقل الأخبار ومتابعتها بدقة عالية.

وشدد الأخ الساهل على أن ميزرات بأعتبارها شبكة إعلامية تحضى بمتابعة واسعة واحترام كبير من أهلينا خاصة بالقطاع المحتل ستظل رهن الأشارة في التعاون المشترك من أجل خدمة الثورة عبر إعلاما متكامل يواجه الإحتلال بالحقيقة وبالتالي فضحه أمام العالم.

هذا ويعتبر موقع الصمود.نت موقع اخباري صحراوي طل مؤخرا على قراءه من على شبكة المعلومات الدولية كحلقة جديدة في سلسلة المواقع الصحراوية الملتزمة الهادفة الى نشر قضية الشعب الصحراوي العادلة وايصال صوته الى مختلف شعوب العالم المحبة للسلام والامن والاستقرار.

وتؤكد هيئة تحريره أنه موقع يريد ان يؤكد بالادلة القاطعة والحجج الدامغة حقيقة ان الصحراء الغربية مستعمرة اسبانية سابقة احتلها المغرب سنة 1975 لاسقاط مغالطات وترهات الاحتلال المغربي من قبيل الادعاء غير المؤسس بان الصحراء الغربية اراضي مغربية تم استرجاعها بما يسمى بالمسيرة الخضراء وان النزاع بينه وبين جبهة البوليساريو الممثل الشرعي الوحيد للشعب الصحراوي بشانها انما هو نزاع افتعلته الجزائر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.